الدورى الانجليزى

ليفربول بطل الدورى الإنجليزى رسمياً بعد غياب 30 عاماً

توج نادى ليفربول الانجليزى اليوم بطلاً لبطولة الدورى الإنجليزى موسم 2019 / 2020 بعد هزيمة نادى مانشستر سيتى اليوم من نادى تشيلسى.

حيث كان لقاء مانشستر سيتى وتشيلسى فى الجولة ال 31 من مسابقة الدورى الانجليزى وعجل اللقاء بتتويج نادى ليفربول بلقب الدورى بعد غياب 30 عاماً على التتويج بالبطولة.

 حيث كان هذا التتويج قبل 7 جولات من نهاية مسابقة الدورى الانجليزى وكان نادى ليفربول متصدراً جدول الدورى الانجليزى برصيد نقاط 86 نقطة.

ويعد لقب ليفربول اليوم اللقب رقم 19 فى تاريخه بفوز الدورى الانجليزى حيث كانت اخر مره توج فيها عام 1990.

والجدير بالذكر ان نادى مانشستر يونايتد من أكثر الاندية حصولاً على لقب الدورى الانجليزى برصيد ألقاب 20 لقباً.

وفى حديث الالمانى يورجن كلوب لسكاى سبورتس : “ليس لدي كلمات، إنه أمر أكثر بكثير مما كنت أعتقد أنه ممكن، أن تصبح بطلاً مع هذا النادي أمر لا يصدق على الإطلاق، هذا اللقب من أجل كيني (دالجليش)، وستيفي (ستيفن جيرارد)، للجميع”.

وأضاف فى تصريحاته قائلا ً : “كانت مباراة مانشستر سيتي متوترة حقًا، لم أكن أرغب في المشاهدة وما فعله لاعبي فريقي خلال السنوات القليلة الماضية كان استثنائيا، ومن دواعي سروري أن أتدرب معهم”.

وأكمل الالمانى : “نحن في فقاعة، وبصرف النظر عن هذا الاحتفال الليلة، فإننا لا نفعل شيئا، نذهب إلى ساحة التدريب ثم نعود إلى المنزل، هذا كل ما نقوم به، اللاعبين لديهم وقت للاحتفال معًا الليلة، مازال الأمر صعبًا بالنسبة للكثير من الناس، ولكن الليلة لم نتمكن من التراجع، كان علينا أن نتكاتف ومن المهم للغاية الاحتفال لأن هذه اللحظات لا تُنسى، لدينا صور من الموسم والآن لدينا صور للاحتفالات وسننشئ صورًا في المستقبل مع مع أنصارنا، الليلة حققنا أفضل ما يمكن”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى