الدورى المصرى

كواليس تجديد الأهلى لـ فايلر

صرح عضو مجلس إدارة النادى الاهلى خالد مرتجى عن كواليس تجديد عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الاهلى.

وصرح مرتجى عبر الموقع الرسمى للنادى الاهلى انه تم تكليفه و مدير التعاقدات بالاهلى أمير توفيق من قبل رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى محمود الخطيب بتجدبد عقد المدير الفنى للفرريق الاول رينيه فايلر مما جعل فايلر مرحباً بذلك.

وبدأ مرتجى تصريحاته : “تم عرض نتائج هذه الاجتماعات على الكابتن محمود الخطيب، والذي وافق على كل ما تم الاتفاق عليه مع المدير الفني، وبالتالي لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشأن خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين”.

وأكمل تصريحاته : “النادي متمسك باستمرار فايلر لأنه مدرب متميز ويسير بخطى ثابتة وحقق نتائج رائعة، وهناك قناعة كاملة بمقومات الشخصية التي يملكها ويليق بالأهلي، في المقابل رحب فايلر بشدة بتجديد عقده وعبر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي وأنه يلقى معاملة محترمة ومحترفة، ويريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة”.

وأضاف فى تصريحاته : “بسبب جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران، لم يتمكن رينيه من العودة إلى بلاده إلا منذ ساعات فقط، وقبل سفره مباشرةً كانت هناك اتصالات معه من جانبي ومن جانب أمير توفيق، وكلها تصب في الإطار الإيجابي”.



وأضاف : “فايلر سيستمر في مهمته، هذا فضلاً عن أن الكابتن محمود الخطيب حرص على الجلوس بنفسه مع رينيه ثلاث مرات تقريباً، وتأكد من رغبته في تجديد عقده وارتياحه بالعمل في الأهلي، وهو ما جعل رئيس النادي يستمع إلى خطته المستقبلية للفريق والدعم الفني الذي يحتاجه والتجهيز للمرحلة القادمة، وهو ما وافق عليه الكابتن الخطيب ويعمل على توفير كافة احتياجات المدير الفني وجهازه المعاون على كافة الأصعدة لتحقيق طموحات جماهير وأعضاء الأهلي”.

وأختتم تصريحاته وهو مندهشاً من الكلام الذى قيل عن بحث الاهلى عن مدرب أخر قائلاً : “كلام عار تماماً من الصحة ولم يحدث، كيف يتفاوض النادي مع مدير فني جديد وهو اتفق بالفعل مع رينيه على تجديد عقده لمدة موسمين قادمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى