الدورى الانجليزى

كلوب يرد منفجراً على من يتهم محمد صلاح بالأنانية

صرح المدير الفنى لنادى ليفربول الالمانى يورجن كلوب على المناقشات التى تدور حول محمد صلاح وإتهامه بالأنانية فى المباراة الاخيرة ضد نادى برايتون فى الجولة الـ 34 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

حيث يستقبل نادى ليفربول غداً نادى بيرنلى ضمن الجولة الـ 35 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وصرح يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة اليوم قائلاً : “لست متأكداً كون هناك منافسة بين محمد صلاح وساديو مانى ولكن هذا التنافس فى مصلحة الفريق ويبدو صحياً”.

وأضاف إلى تصريحاته قائلاً : “إذا كنت مهاجمًا وسددت الكرة ولم تسجل ستظهر أنه كان عليك التمرير بنسبة 98%، ثم يتحدث الناس حول ذلك، ولكن لم يكن هناك علاقة سيئة بينهما أبدًا وخلال عملي كمدرب طوال 20 عامًا، لم أتحدث قط مع لاعب كونه أناني للغاية، لم أواجه حالة اعتقدت فيها أن اللاعب الذي أمامي كان أنانيًا جدًا، الأمور كلها بخير”.

وتابع تصريحاته حول تألق صلاح : “محمد صلاح لاعب لا يصدق، ليفربول لم يكن يصل لهذه المكانة بدونه، أرقامه تثير الجنون، لقد ساهم في 100 هدف منذ وصوله إلى هنا وأرقامه رائعة ومن الطراز العالمي، لا يجب أن يفاجأ أحد بعد الآن نحن نعلم أن هذا شيء مميز”.

وفى حديثه عن منافسة صلاح على الحذاء الذهبى : “فوز محمد صلاح بالحذاء الذهبي؟ أتمنى ألا يمرر له اللاعبون من أجل هذا فقط، لقد شاهدت الإعادات، هناك كرة فيرمينو لم يكن في أفضل موقع للتسديد بينما كان مو في مكان أفضل، لا أعتقد أنه مرر له من أجل الحذاء الذهبي، لا يمكن أن يكون لديك هذه العقلية وجميع اللاعبين يريدون تسجيل الأهداف، بوبي يريد التسجيل أيضًا، هذه هي العقلية التي نحتاجها ونريدها”.

وأختتم حديثه قائلاً : “لن نكون في مكاننا دون أن يلعب هؤلاء الأولاد بمستوى عالٍ على الدوام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى