الدورى الاسبانى

قرار ميسى الصارم وتوجيه رسالة لجماهير برشلونة الاسبانى

قرار ميسى الصارم مازال الجدل مستمر حول مصير اسطورة كرة القدم ليونيل ميسى مع نادى برشلونة الاسبانى فى ظل حالة الاحباط المستمرة على اللاعب التى يشعر بها اللاعب بعد النتيجة المزلة لفريقه هذا الموسم وتحديداً بعد خسارته امام بايرن ميونيخ الالمانى فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا.

حيث طلب رونالد كومان عقد اجتماع مع ليونبل ميسي لكى يتفق معه على تحديد مستقبله في الفترة المقبلة في صفوف النادى الكتلونى.

حيث تسيطر على اللاعب فكرة الرحيل بعد تعرض الفريق للخسارة التاريخية أمام نادى بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8 – 2 في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً : شروط ميسى للإنتقال إلى باريس سان جيرمان

وبعد نهاية الاجتماع نشرت الكثير من التقارير ما دار بين اللاعب ميسي ورونالد كومان ورددت هذه التقارير بأن ميسي أخبر المدرب الهولندي برغبته في الرحيل وعدم الاستمرار ضمن صفوف برشلونة في المرحلة المقبلة لأنه لا يجد نفسه حالياً في الفريق.

وييتنبأ البرتغالى لويس فيجو أن الارجنتينى سوف يستمر مع النادى الكتلونى الموسم المقبل إلا في حاله إن كان اللاعب نفسه يقرر الرحيل عن النادى الكتلونى وفى تلك الحالة لن يتمكن النادي من منعه من تنفيذ رغبته.

ورفض لويس فيجو أن يقارن نفسه بـ ميسي وما حدث معه قبل عقدين من الزمن عندما رحل عن النادى الكتلونى وانتقل إلى النادى الملكى المدريدى في واحدة من أغرب الصفقات بتاريخ كرة القدم مشيرًا إلى وجود إختلاف تام.

إقرأ أيضاً : كومان يطرد سواريز من نادى برشلونة بـعد اتصال هاتفى

حيث كشفت تقارير أرجنتينية أن حالة من الغضب تسيطر على ميسي وأن البرغوث يعتقد بأن تسريب الاجتماع الذي جمعه مع كومان بسرعة لوسائل الإعلام يعد ذلك بمثابة إستراتيجية خاصة بالإدارة الحالية للنادي الكتلونى برئاسة بارتوميو التى تهدف وضع اللاعب في مواجهة مباشرة مع جماهير النادي الكتلوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى