الدورى المصرى

فيروس كورونا ينال من مصطفى فتحي

قام لاعب الزمالك مصطفى فتحي بالإعلام عن إصابتهم بمرض فيروس كورونا المستجد وذلك بعدما قام باجراء مسحة طبية أولية مع باقي فريق الزمالك يوم الجمعة السابق فقد اعلن مصطفى فتحي عن إصابته بفيروس كورونا من خلال تغريده له على حسابه الخاص على تويتر.

لمعرفة المزيد عن مصطفي فتحي

وقد قام حارس المرمى في نادي الزمالك اللاعب محمد عواد بتمنى الشفاء لزميله مصطفى فتحي وقد سبق وقد اصيب ا محمد عواد فيروس كورونا المستجد ولكن قد أثبتت المسحه الطبيه الثانيه شفاؤه من هذا الفيروس

وقرر مسئولو الزمالك خضوع الثلاثى التونسى “فرجانى ساسى والثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم”، لاعبى الفريق، للتحاليل والفحوصات المختلفة الخاصة بفيروس كورونا، عقب العودة إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، وتم إخطار الثلاثى بضرورة العودة إلى القاهرة خلال الفترة الجارية من أجل الانتظام فى استعدادات الفريق الأبيض.

الدخله نادي الزمالك قرار إجراء المسوحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا على الثنائي المغربي بالاضافة إلى الثلاثي التونسي قبل ان يعود الى مصر في الفترة القادمة وقد تم اخبار الثلاثى التونسى بضرورة عودتهم إلى مصر في أقرب وقت لكي ينتظم تدريبات هم مع فريق الزمالك.

اقرأ أيضاً4 إصابات كورونا في الزمالك و الإسماعيلي”

وقد قرر الفريق الطبي الخاص بنادي الزمالك أن يقسم الفريق إلى جزئين لطيف ضع لاعبي الفريق بالتقييمات بدنية وطبيه في مركز من مراكز مدينة 6 أكتوبر التقديم التلفون من اللاعبين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أكد الدكتور محمد أشرف ان حارس المرمى محمد عواد سوف يقوم بعمل المسحة الثالثة مع باقي الفريق يوم الثلاثاء القادم، وذلك لأن حارس المرمى محمد عواد قد أظهرت المسحة الطبية الأولى إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن المسحة الطبية الثانية أظهرت النتيجة سلبية.

سوف يدخل نادي الزمالك معسكر خاص في مدينة برج العرب لمدة 14 يوم بعد ما تظهر نتائج وقد فضل كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن يتم عزل الزمالك في معسكر خاص بي لتنفيذ برامج فنية و أخرى بدنية بعد مرور كل تلك الفترة التي انقطع فيها اللاعبين عن اللعب منذ شهر مارس السابق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى