تقارير رياضية

فوزي باشا رئيس نادي الخليج السعودي سابقا

من هو فوزي باشا ؟

فوزي باشا من الأشخاص الذين يمتلكون تأثير كبير في مجال رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كما يتابعه أكثر من 30 ألف شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتميز بأسلوبه الممتاز فى الكتابة والحوار، وله بصمته الخاصة فى التعليق على المباريات الرياضية.

من هو فوزي باشا ؟

فوزي الباشا سعودي الجنسيه ولد فى المملكه العربية السعوديه عام 1966 فى 16 نوفمبر ( تشرين الثاني)، ولا تأثيره الكبير في مجال رياضة كرة القدم تم تعينه رئيس مجلس إدارة نادي الخليج السعودي في المملكة العربية السعودية عام 2016.

بالإضافة إلى ذلك فهو عضو للجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كما ان تصريحاته تحظى باهتمام الجمهور السعودي وعشاق كرة القدم السعودية.

مغادرة نادي الخليج السعودي

وفى عام 2018 قدم فوزي الباشا استقالته من رئاسة مجلس ادارة نادي الخليج السعودي أي بعد عامين فقط من توليه رئاسة النادي، حيث وجه إليه العديد من الاتهامات التى تتهمه بإقصاء رواد ومشجعي النادي، بالإضافة إلى العديد من الاتهامات المتعلقة بالشئون الإدارية والمالية في نادي الخليج السعودي، وقد واجهه فوزي الباشا هذه الاتهامات بالإنكار موضحا أن استقالته لن توقف دعمها المادي والمعنوي للنادي فقد تربى على حبه، ووضح ايضا انه لم يمنع محبي ومشجعي نادي الخليج فكل مشجع من حقه التعبير عن رأيه في قرارات مجلس الإدارة.

وصرح فوزي الباشا أنه لاجئا إلى بيع العديد من ممتلكاته الشخصية يوفر السيولة المالية للنادي في الوقت الذي كان يمر فيه النادي وشح في الموارد المالية، وبعد ذلك مازال فوزي الباشا من اقوي مشجعي نادي الخليج السعودي بكلماته الداعمة والمشجعة على صفحته على منصة تويتر.

 

حديث فوزى الباشا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى