الدورى المصرى

فرانك لامبارد : محمد صلاح جديد فى تشيلسى

علق فرانك لامبارد المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى على تألق لاعبه بوليسيتش وفى مساهمته فى تألق الفريق وانه يستطيع ان يصل إلى مستوى النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزى.

حيث صرح لامبارد لشبكة سكاى سبورتس قائلاً : “أعتقد أن بوليسيتش يمكن أن يكون لاعبًا كبيرًا، لأنه ظهر بألمانيا في عمر صغير، وقطع خطوات كبيرة في مسيرته. من الواضح أن التوقعات حوله ترتفع ولكن علينا أن نأخذ العمر بعين الاعتبار”.

وأضاف لامبارد فى تصريحاته : “لا أشك مطلقا في جودة بوليسيتش، اللاعب حريص للغاية على التطور. إنه جائع بشكل خاص في الوقت الحالي، لأنه خسر بعض الوقت بسبب الإصابة”.

وأكمل تصريحاته : “إذا نظر بوليسيتش إلى لاعبين حوله حققوا قفزة كبيرة في مسيرتهم، سيكون لديه كفاءة مثل صلاح وسترلينج وماني، وسيكون قادرًا أيضًا على تحقيق أرقام مميزة مثلهم رغم اللعب في مركز الجناح”.

وأختتم فرانك لامبارد تصريحاته قائلاً : “إنه يدرك العمل الذي يجب أن يؤديه وبالتأكيد لديه الموهبة، ويحتاج الوصول إلى هذا المستوى من التطور، أنا سعيد لأن بوليسيتش في فريقي الآن، إنه يعمل بجد كل يوم، وعليه أن يضع عينيه على المستوى الذي يستطيع الوصول له”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى