الدورى الاسبانى

صفقة برشلونة الجديدة وخطة كومان للتجديد

صفقة برشلونة الجديدة بعد تمرد النظام السابق الذي سار به النادي الكتالوني والذي لم يكن مرضياً بالمرة للمدرب الجديد الهولندى رونالد كومان يقرر ان يبدء اختياره للاعبين الذين سوف يعتمد عليهم في تشكيلاته للمباريات القادمة بعد ان بداء بالفعل في تقرير اسماء اللاعبين الذين لن يشاركوه مسيرته مع النادي الكتالوني.

وجائت في اول اختيارته المهاجم البرتغالي فرنسيسكو ترينكاو لاعب نادى سبورتنج براجا البرتغالى والذي سيصبح فريقه السابق.

إقرأ أيضاً : كومان يطرد سواريز من نادى برشلونة بـعد اتصال هاتفى

اعلن النادي الاسباني برشلونة علي حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى تويتر تغريدة تفيد بانها سوف تقوم بتقديم صفقة جديدة للاعب والمهاجم البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو البالغ من العمر عشرين عاما.

Aquest dimecres, presentació de Trincao com a nou jugador del @fcbarcelona_cat!
📺 La podràs seguir en directe per Barça TV+ https://t.co/ItYOpokWvT#TrincaoCuler 💙❤— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) August 25, 2020

بعد صفقة أتمها النادي الكتالوني مع فريق سبورتنج براجا بوضع عقد بقيمة واحد وثلاثون مليون يورو بالاضافة الي شرط جزائي فى عقد اللاعب تقدر بمبلغ 500 مليون يورو ليضمن ان لا احد من الفرق الاخري سوف يسعي للحصول علي موهبته الشابة.

جوسويب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة والذي سيحضر وللمرة الاولي لقلعة كامب نو الي مؤتمر الذي لن يتم دعوة اي من الصحافين او الاعلامين خوفا من فيروس كورونا المنتشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى