الدورى الالمانى

وكيل اعمال هالاند يعلن عن خبر يصعق به نادى ريال مدريد

صرح الهولندي مينو رايولا وكيل اعمال هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الالماني عن خبر كان بمثابة صاعقة علي مسامع نادى ريال مدريد الإسبانى وهو النادي الذي سعي في التعاقد مع الهولندي ايرلنج عن عدم ابداء نواياه في مغادرة فريقه الحالي في الوقت الراهن.

واشارت تقارير صحيفة أس الاسبانية ان وكيل اعمال هالاند يؤكد على راحة لاعبه النفسية في فريقه الفستفاليا للوقت الحالي ولا ينوى الرحيل إلى أى نادى.

والجدير بالذكر هو انتشار الاخبار في الكثير من الصحف عن مدى استياء وندم الساعين وارء التعاقد مع الهولندي ايرلنج هالاند بسبب عدم رغبته في ترك ناديه الذي لم يمر علي تواجده به اكثر من عام.

إقرأ أيضاً : قائمة اللاعبين المعروضين للبيع لنادى يوفنتوس

وكانت اشهر الاسماء سعيا وراءه هو مانشستر يونايتد ولكن ذلك لم يكن بمثابة الاغراء الكافي ليدفع الهولندي للتخلي عن ناديه الحالي حيث كان الحصول عليه بمثابة حلما للطامحين.

واكد وكيله هالاند ذلك الكلام مبينا بوضوح وشفافية للنواياه تجاه لاعبه انه لن يغادر بروسيا دورتموند وليس ذلك بالامر الغريب فقد تنبأ هالاند بمستقبل مشرق وباهرا في الملاعب خلال فترته القادمة ومسيرته الكروية.

اما الريال مدريد فقد اسبعد هذه الفكرة عن ضم الهولندي ايرلنج هالاند خصوص في الوقت الحالي لما الحق به من ازمات وتعسفات مالية جراء ما حدث بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى