الدورى الفرنسى

زين الدين زيدان يدافع عن بنزيما

قام المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى زين الدين زيدان بالظهور فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فياريال فى منافسات الجولة الـ 37 فى الدورى الإسبانى.

وصرح زين الدين زيدان فى المؤتمر قائلاً : “تنتظرنا مباراة مهمة غداً الخميس. هناك الكثير من الإزعاج والكلام حول الاحتفالات، لكن المباراة هي الأهم. لا شيء آخر. لا نفكر سوى بالمباراة”.

أقرأ أيضاً : سيرجيو راموس على بعد خطوة واحدة من إنجاز تاريخى

https://ssp-nj1.webtradehub.com/?c=n&m=tag&placementId=21788&ip=[IP]&ua=[UA]&domain=[DOMAIN]&page=[PAGE]&secure=[SECURE]&language=[BROWSER_LANGUAGE]&bidfloor=[BIDFLOOR]&gdpr_consent=[GDPR_CONSENT]

وتابع تصريحاته : “سنسعى للفوز غداً. هذا ما يحفزنا ونتجهز لأجل ذلك، لا أفكر بالتعادل، نفكر أن نبذل أرواحنا مثل كل مباراة خضناها، كما أن خصومنا يقومون بالمثل”.

وأضاف : “شاهدت مباراة غرناطة مرة أخرى وأعتقد أن الشوط الثاني كان أسوأ. نعرف كيف نعاني. صمد الفريق حتى النهاية ضد فريق لم يستسلم أبداً”.

وتابع : “في كرة القدم لكل شخص رأي مختلف، بالنسبة لي لاعبي فريقي هم الأفضل. بنزيما يقدم مستويات عظيمة كما الحال في المواسم الماضية، إنه يقدم مستويات كبيرة دائماً. الكرة الذهبية يحققها لاعب واحد، هل يستحقها لاعبي فريقي؟ نعم”.

وتابع : “نحن نفكر بعملنا فقط، العديد من الناس يمرون بأوقات صعبة وكرة القدم تكون متعة لهم. نحن نعمل ونفكر بعملنا فقط، هم يستمتعون ويشعرون بالفخر لما نقدمه ويجب أن نستمر”.

وأختتم تصريحاته قائلا ً: “أتابع حالته كالمعتاد. هو يتحسن، هو معنا وبدأ يشعر أن الآلام التي ألمت به قبل بضعة أيام قد خفت. من المهم أن يكون جاهزاً تماماً”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى