الدورى الاسبانى

ريال مدريد يودع حارس مرماه السابق كاسياس بعد إعلان إعتزاله

نشر حارس المرمى ايكر كاسياس الإسبانى لاعب نادى بورتو البرتغالى المتوج بلقب الكأس البرتغالى مأخراً أنه قرر الإعتزال بعد نهااية عقده مع النادى البرتغالى.

وقام اللاعب بالإعلان عن إعتزاله عبر حسابه الشخصى على موةقع اللتواصل الإجتماعى تويتر بنشره رسالة عاطفية قائلاً : “وداعاً لرياضة حياتى”.

إقرأ أيضاً : قميص ريال مدريد الجديد لـ موسم 2020 / 2021 رسمياً

وقام نادى ريال مدريد بتوديع حارس مرماه السابق كاسياس فى بياناً طويلاً وجاء البيان كلآتى :

نظرًا لإعلان إيكر كاسياس عن اعتزاله كرة القدم كلاعب محترف، يرغب ريال مدريد في إظهار تقديره وإعجابه ومحبته لواحد من أعظم أساطير نادينا وكرة القدم العالمية وجاء أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وكرة القدم الإسبانية إلى منزلنا عندما كان عمره 9 سنوات. هنا ارتدى قميصنا ودافع عنه لمدة 25 عامًا، كونه واحدًا من أكثر قادتنا شهرة. اكتسب إيكر كاسياس حب ريال مدريد وهو معيار للقيم التي تمثل ريال مدريد”

واكمل بيانه : “اليوم، أحد أهم لاعبي كرة القدم في تاريخنا البالغ 118 عامًا، لاعبًا نحبه ونقدره، وهو حارس مرمى قام بتوسيع أسطورة ريال مدريد بعمله وبسلوك مثالي في داخل وخارج أرض الملعب ومع الفريق الأول، لعب 725 مباراة خلال 16 موسماً فاز فيها بـ 19 لقباً: 3 كؤوس أوروبية، 3 ألقاب كأس العالم للأندية، 2 كؤوس سوبر أوروبية، 5 بطولات دوري إسباني، لقبين كأس ملك إسبانيا، و 4 كؤوس سوبر إسباني”.

وانهى بيانه بـ : “في البرتغال، مع بورتو، حقق لقبين دوري برتغالي، 1 كأس البرتغال و 1 كأس السوبر البرتغالي. وقد كان دوليًا مع إسبانيا في 167 مناسبة فاز فيها بكأس العالم، وبطولتين كأس اليورو، وكأس العالم تحت 20 سنة وينتمي إيكر كاسياس إلى قلب ريال مدريد وسيبقى كذلك إلى الأبد. يريد ريال مدريد أن ينقل إليه ولعائلته عاطفة نادينا، وهو نادي حياته“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى