الدورى الاسبانى

ريال مدريد يسعى لتحقيق رقم قياسى لم يتحقق منذ نصف قرن

أشارت تقارير صحيفة أس الإسبانية ان النادى الملكى ريال مدريد الإسبانى يبخث عن تحقيق رقم قياسى فى المباراة الختامية لبطولة الدورى الإسبانى التى توج بها الريال بعد فوزه على فريق فياريال بهدفين مقابل هدف وحيد وحسم بطولة الدورى الإسبانى قبل نهايته بجولة.

ولن يسمح نادى ليجانس بتحقيق اى ارقام قياسية فى مباراته لأنها مباراة تحميه من خطر الهبوط من الدورى الإسبانى مما يجعلها مباراة صعبة للغاية.

إقرأ أيضاً : 35 مليون يورو من ريال مدريد لـ تشيلسى بعد الفوز بـ الدورى الإسبانى

وان الرقم القياسى للنادى الملكى هو ان يظل محتفظاً بنظافه شباكه ف ىالمباراة الاخيرة  فى الدورى ليكون ذلك هو الإنجاز الذى لم يحققه النادى منذ 50 عاماً.

تلقى شباك نادى ريال مدريد 23 هدفاً في الدوري الإسباني فى الموسم الحالى 2019 / 2020 وإن ظل محافظاً على نظافة شباكه في المباراة الأخيرة فإن معدل استقباله للأهداف سيبلغ 0.7 هدف في المباراة الواحدة وكان آخر مرة حقق فيها الفريق هذا المعدل في موسم 1964 / 1965.

حيث تلقى ريال مدريد 18 هدفاً فقط في ذلك الموسم، لكن كانت بطولة الدوري تلعب من 30 جولة وليس 38 جولة كما هو الحال فى الدورى الحالى وبالتالي معدل تلقي الأهداف يبلغ 0.7 هدف في المباراة وهو نفس المعدل الذي سيحققه الفريق إن لم تتلقى شباكة اهدافاً أمام نادى ليجانيس فى أخر مباراة فى الدورى الإسبانى موسم 2019 / 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى