الدورى الاسبانى

ريال مدريد يسعى لبيع اللاعبين الاعلى راتب والهدف خاميس وجاريث بيل

ريال مدريد يسعى لبيع اللاعبين الاعلى راتب والهدف خاميس وجاريث بيل وذلك بسبب جائحة كورونا-كوفيد 19 تلك الفيروس الذي اثر علي جميع الاقتصادات العالمية من بينهم الكيان الاسباني القوي نادى ريال مدريد.

الذي قرر عدم ابرام اي صفقات في الوقت القادم نظراً لما يمر به النادي والعالم عموماً من ازمات اقتصادية ادت الي تغير جميع الخطط والدرسات المالية للنادي الملكي الريال.

حيث قرر زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الاسباني ريال مدريد التخلي والتخلص من جميع اللاعبين الذين لايعتمد عليهم المدرب زيدان في تشكيلاته السابقة والقادمة لينعش خزينة النادي لما مرت به من ازمات بسبب جائحة كورونا.

إقرأ أيضاً : منزل ميسى ولقطات تثير قلق مشجعين برشلونة امامه ..بالصور وفيديو

حيث انخفض اكثر من ربع العائد من الايرادات للخزينة الملكية نظراً لعدم اقامة مباريات في الوقت السابق وعندما اقيمت لم تكن بجماهير مما اثر علي توزيع التذاكر التي كان تعود فائدتها علي النادي الاسباني ريال مدريد.

لكن لاعبي النادي الملكي الذين يملكون انتماء لناديهم رفضو ان يتحمل ناديهم نتائج الازمة وحدهم وقد تخلو عن ربع رواتبهم للنادي.

نظراً لاستمرار الازمة ليس من المستبعد ان يقوم النادي بطلب التضحيات من لاعبيه عن طريق خفض رواتبهم مرة اخري والنظر في احوال اللاعبين الذين سوف يكون الفريق في غنى عن خدماتهم في الخطوة القادمة.

وللحرص علي ان تكون مثل هذه الخطوة عملية علي الفريق ان ينتقي اللاعبين ذوى الاجر العالى فقط مثل خاميس رودريجز الذي يصل راتبه الي اكثر من ستة ملاين يورور.

إقرأ أيضاً : مانشستر سيتى يتحدى برشلونة ويقول لـ ميسى سوف تنضم لنا

بالاضافة الي مكافئة الاهداف وصنع الاهداف وهو المذكور في عقده وللاحاطة ان رودريجز لم يحقق مثل هذا الاتفاق من احراز اهدافاً او حتي صنعها

وذلك بعد لعبه اكتر من خمسة وعشرون مباراة مما دفع النادي لاقامة صفقة مضمونها بيع خاميس رودريجز الي نادي ايفرتون الانجليزي.

خاميس رودريجز اللاعب الذي يتقاضي اجراً اكثر من اللازم من نادي ريال مدريد والذي يري النادي انه لايستحق مثل هذا الراتب حيث ان هناك لاعبين يعلوه  اهمية ويتقاضون راتب اقل منه.

وقد شاركو في مباريات اكثر مما شارك فيها الكولومبي خاميس رودريجز وكانو اكثر فعالية عنه مما شجع النادي علي اتخاذ موقف حازم ضد مثل ذلك التفوات المالي خصوصاً فى الظروف التي يمر بها العالم في الوقت الحالي والنادي الاسباني ريال مدريد.

جاريث بيل وهو اللاعب الذي اتي في المرتبة الثانية في توفير اموال خزينة النادي بعد خاميس رودريجز والمرتبة الاولي من حيث الراتب الذي يتقاضاه والذي يزيد عن راتب القائد سيرجيو رامس بقليل.

حيث انخض دور اللاعب بيل خصوصاً بعد حصول النادي علي هازارد والاداء المستقر لبنزيما حيث وصل اجمالي راتب اللاعب جاريث بيل الي اكثر من اربعة عشرة مليون يورو بدون المكافئات وما الي ذلك.

إقرأ أيضاً : اللاعبين الاعلى دخلاً فى العالم محمد صلاح فى المركز الاول فى الدورى الإنجليزى والرابع عالمياً

مما دفع النادي للبحث عن فرصة اخري للاعب جاريث بيل خارج صفوف فريق ريال مدريد الاسباني حيث قد حاول ذلك من قبل ولكنه فشل في ذلك نظراً لعدم انتهاء عقد جاريث بيل.

ومن المرجح هو عدم موافته علي المغادرة بالرغم من انخفاض دوره الملحوظ فى المشاركة والاقل فاعلية في النادي من انتماء واداء فني وتأدية للواجب تجاه النادي.

اي انه يقدم ما هو دون المستوي الي النادي مما يجعله فرصة مناسبة يستغلها النادي في توفير امواله حث تبلغ قيمة هذا اللاعب اضافة الي راتب خاميس الي اكثر من اثنين واربعون مليون يورو ليصبح مبلغ كافي للمشاركة في انعاش خزينة النادي الملكي ريال مدريد.

وبالطبع لن يتخلي ريال مدريد عن هؤلاء الثنائي فقط مما سيؤدي الي تخفيض تكاليف النادي بمبلغ كبير للغاية سيكون مناسباً الي حد ما خصوصاً في ظل الظروف الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى