تقارير رياضية

رونالدينيو يشكر برشلونة لدعمها له وقت سجنه

اعلن النجم البرازيلى رونالدينيو عن شكره الشديد لنادى برشلونة لانه كان من الداعمين له فى فتره سجنه فى باراجواى فى الفترة السابقة.

حيث صرح بذلك عبر مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية :

“كان الأمر صعبًا، شكرًا لكل من دعمني عاملني برشلونة دائماً بالكثير من الحب والاحترام أشكرهم من كل قلبي على الرسائل والحب”.

وتابع حديثه : “أنا وبرشلونة متحدان إلى الأبد ستكون دائما مدينتي الثانية، إنه النادي الأكثر روعة ومعجبيه يعيشون في أعماق قلبي“.

وتابع ايضاً : “لقد كانوا 70 يومًا طوالاً يجب على الناس أن يتخيلوا في منازلهم ما يعنيه عدم التمكن من القيام بما اعتادوا عليه”.

وأضاف رونالدينيو : “كان كل شيء جميلًا في تاريخي مع برشلونة كان هناك العديد من الألقاب والمباريات السحرية هي ذكريات لا تمحى“.

وتحدث عن زملائه قائلاً : “علاقتنا مميزة للغاية ومدى جمالنا في برشلونة ومع جميع رفاق هذه المغامرة بسبب كرة القدم“.

وأختتم حديثه : “أنا لاعب كرة قدم من أجل الحب والمهنة إنهم يعرفونني جيدًا ويعرفون أن الوقت لم يكن سهلاً كانت كلماته مهمة ودعمني للخروج من هذه العاصفة“.

والجدير بالذكر ان الاسطورة رونالدينيو هو من اللاعبين المؤثريين فى تاريخ برشلونة حيث توج مع الفريق بكثير من البطولات وكان له حب راسخ فى نفوس مشجعين النادى الكتلونى ومن الصعب نسيان اللاعب او عدم الوقوف بجانه فى تلك الظروف الصعبة التى يمر بها.

رونالدينيو

 

كان فى صفوف برشلونة في الفترة بين 2003 و2008 وحقق معه 5 ألقاب أبرزها الدوري الإسباني موسمي 2005 و2006 ودوري أبطال أوروبا 2006.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى