الدورى الانجليزى

رسالة يورجن كلوب لجماهير ليفربول

وجه المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى رسالة لجماهير نادى ليفربول قبل إستئناف الدورى الانجليزى.

وتم إعلان هذه الرسالة عبر الحساب الرسمى بنادى ليفربول قائلاً : “لأسباب نعرفها جميعاً لن تعود كرة القدم كما نعرفها ولكن بإمكانك جعلها مميزة حقاً”.

وأضاف يورجن كلوب فى رسالته : ” قلنا العديد من الاشياء في الاسابيع الماضي وفكرنا في العديد ايضاً من الأشياء وبالعودة بالزمان الى الوراء لشهور ماضية كنا نرى أن الأزمة ستستمر لأشهر”.

وتابع رسالته :” كان يجب أن نكون على قدر كبير من المسؤولية وقد فعلنا، في بعض الأوقات لم نكن نعلم أن كنا سنلعب مرة اخرى هذا الموسم أم لا
وأنتشرت العديد من الشائعات عن إلغاء الموسم وطرق معرفة من الذي سيفوز باللقب”.

واكمل رساله :” الأن سنعود للمباريات مرة أخرى لأننا كنا على قدر كبير من المسؤولية، وها هو الدوري يعود مرة أخرى ونستطيع أن نسعى وراء هدفنا مرة اخرى، ولذلك نحن نحتاجكم جميعاً”.

وأضاف لإلى رسالته :”سماع لن تسير وحدك بدونكم من الرائع سماعها لكن ليست بنفس المتعة بدونكم، لكن هذا هو ما نستطيع فلعه الأن حتى يمكننا جميعاً من غنائيها مرة أخرى وهذه اللحظة تنتظرنا جميعاً”.

وأختتم رسالته :”سنكون في ملعب المباراة وستكونوا في منازلكم أعدكم بأن دعمكم سيصل إلينا، اللاعبيين سيشعرون به لأننا نمتلك مخزون كبير من الدعم سنستعمله لأننا سنحتاجه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى