الدورى الانجليزى

رسالة ويليان لجماهير تشيلسى بعد رحيله

لمح اللاعب البرازيلى ويليان لاعب نادى تشيلسى الإنجليزى بعد نهاية الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2019 / 2020 انه سوف يرحل عن النادى فى فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأصدر ويليان اليوم رسالة لجماهير نادى تشيلسى قائلاً : “في أغسطس من العام 2013 حينما تلقيت عرضا من تشيلسي، كنت مقتنعا بأن هذا هو النادي الذي يجب أن ألعب فيه، واليوم أنا على يقين أن هذا كان أفضل قراراتي، كانت هناك أوقات سعيدة كثيرة، وبعض الأوقات كان حزيناا، وكان هناك بطولات”.

إقرأ أيضاٌ : حوار نارى بين زيدان وجاريث بيل قبل مباراة مانشستر سيتى

وأضاف إلى رسالته قائلاً : “ومع ذلك فإنه وبخلاف البطولات فإنني تعلمت الكثير عن نفسي، وطورت هدفي الكبير، وهو أن أصبح لاعبا أفضل وشخص أفضل أيضل، ومع كل جلسة تدريبية، ومع كل مباراة، ومع كل دقيقة أقضيها في غرفة خلع الملابس، كنت أتعلم دائما”.

وتابع حديثه : “أنا مدين حقا لجماهير تشيلسي للطريقة الرائعة التي رحبت بي من خلالها في ستامفورد بريدج، ودعمهم المتواصل لي خلال فترة وجودي في النادي وكان هناك انتقادات وهذا شيء طبيعي، والأهم هو أن هذا الإعجاب وتلك الانتقادات كانت تدفعني دائما إلى الأمام، وتشجعني على التحسن حتى آخر دقيقة لي في النادي”.

وانهى حديثه قائلاً : “والآن حان وقت الرحيل، وأنا سأفتقد زملائي في الملعب دون شك، سأفتقد كل العاملين في النادي الذي كانوا يعاملونيي كإبن لهم، وسأفتقد بالطبع الجماهير سأرحل مرفوع الرأس فقد فزت بأشياء وبذلت أقصى مجهود لي بقميص تشيلسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى