الدورى الانجليزى

رد نارى من مورينيو منفجراً على صحفى

رد المدير الفنى لنادى توتنهام البرتغالى جوزيه مورينيو رد نارى بسبب سؤال أحد الصحفيين بعد مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد أمس فى مسابقة الدورى الإنجليزى.

وكان السؤال الذى أستفز مورينيو هو لماذا برجوين لم يبدأ المبارة اليوم صاحب الأداء المميز وهذا لم يعجب المدرب.

مما جعل المدرب يرد بإنفعال قائلاً : “هذا هو السؤال الذي عادة ما تطرحه علي، لكنك لا تسأل لامبارد، كلوب، جوارديولا عن ذلك أبداً”.

أقرأ أيضاً : موقف سترلينج من الرحيل عن مانشستر سيتى

وأضاف جوزيه : “العديد من المدربين في الدوري الإنجليزي يمتلكون لاعبين رائعين ضمن فرقهم، ولكنهم لا يشاركون في التشكيل الأساسي، مثل بوليسيتش وهدسون أودوي في تشيلسي”.

وتابع : “إذا أشرك جوارديولا لاعبًا ولم يدفع ببرناردو سيلفا في التشكيل الأساسي، فلن تسأله أبدًا عن السبب”.

وأكمل تصريحاته : “أنا الشخص الوحيد المطلوب منه وضع خمسة عشر لاعبًا في التشكيل الأساسي أو أنا المدرب الوحيد الذي لا يحق له الإبقاء على بعض اللاعبين الجيدين على مقاعد البدلاء”.

وأستمر فى حديثه قائلاً : “إذا كان برجوين في التشكيل الأساسي، ستسألني عن موقف لوكاس مورا ولماذا لم يشارك منذ البداية؟، كم مرة تشاهد أداما تراوري على مقاعد البدلاء مع نونو (سانتو) في ولفرهامبتون ويدفع به في آخر 30 دقيقة من أجل تحقيق الفوز”.

وتابع الحديث : “لم تقم بتوجيه هذا السؤال إلى نونو ولماذا يشارك جوتا أو بودنس بدلًا من تراوري، جميع اللاعبين متواجدين لخدمة الفريق هذه هي وظيفة برجوين ولا يتعين عليه فعل أي شيء آخر”.

وأستمر : “برجوين يلعب في توتنهام الذي ينافس أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي، ولهذا لا يمكننا ضم فقط 11 لاعبًا مميزًا يجب أن يكون لدينا لاعبين جيدين آخرين على مقاعد البدلاء”.

واختتم حديثه : “لذلك نحن بحاجة إلى المزيد من اللاعبين المميزين سواء كان في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى