الدورى الاسبانى

رحيل ثانى لاعبين برشلونة بأوامر من كومان

اخبار جديدة كشفتها الصحف والاخبار الكتلونية عن ثاني اهم قرارات رونالد كومان المدرب الجديد للفريق الاسباني برشلونة في الميركاتو الحالي وهى رحيل ثانى لاعبين برشلونة باوامر مباشرة من رونالد كومان.

وصرح بهذه الاخبار صباح يوم الاثنين من الشهر الحالي متضمنة تواصل رونالد كومان مدرب النادي الكتالوني مع اللاعب الاوروجوياني لويس سواريز المهاجم الصريح لصفوف الفريق الكتالوني الاولي والتي افادة باعلامه انه لن يكون ضمن خططه وتشكيلاته القادمة مبرراً بذلك ان لويس لم يعد كسابق عهده.

لما راه من انخفاض ملحوظ بدنياً وفنياً بالاضافة الي اصابته المتعددة والتي بداءت تؤثر علي ادائه في ارض الملعب ويعتقد كومان ان هناك المذيد من التخاذل المستقبلي من قبل سواريز.

إقرأ أيضاً : كومان يطرد سواريز من نادى برشلونة بـعد اتصال هاتفى

بالاضافة الي عدم ابداء اي نوايا من قبل الفريق الكتالوني للتواصل مع مهاجمها الصريح للبدء في التدريبات والغريب هو حدوث كل هذه التصرفات وما زال عقد سواريز لم ينتهي مع النادي الكتالوني الذي سوف يصبح في المستقبل القريب ناديه السابق.

“كامب نو” القلعة التي من الممكن ان تودع المزيد من لاعبي وابطال صفوفها الاولي حيث صرحت بعض الصحف ان ارتورو فيدال سوف يلحق زميله سواريز هو الاخر لما تم ابلاغه به من المدبر الفني الحالي لنادى برشلونة رونالد كومان انه لن يكون ضمن تشكيلاته الفنية الجديدة.

هو الاخر علي الرغم من تبقي عام كامل من عقد فيدال ويذلك سيتعين علي محاميه التدخل لفسخ عقده بشكل ودي ونهائي.

إقرأ أيضاً : برشلونة يحسم مستقبل ميسى ..ليس للبيع

ليونال ميسي قائد فريق النادي الكتالوني وايقونته المشهورة الذي من المؤكد استيائه وموقفه الصعب بسبب رحيل ثانى لاعبين برشلونة وفقدانه لثنائيه الذي دام احدهما معه لاكثر من ستة سنوات واستمر معهما فيدال لاكثر من ثلاثة سنوات.

رحيل ميسي او استمراره عن ناديه الكتالوني ليس مؤكد حتي الان لكن المؤكد ان مثل هذه القرارات سوف تدع موقف ميسي للرحيل بالتاكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى