الدورى الاسبانى

رئيس نادى برشلونة يجهز عرضاً خرافياً لإقتاع ليونيل ميسى بالتجديد لبرشلونة

رئيس نادى برشلونة جوسيب بارتوميو يجهز عقداً خرافياً من اجل إقناع والد ووكيل اللاعب ميسى بتجديد العقد والاستمرار فى قلعة (كامب نو).

ويأتى ذلك فى ظل الازمة الحالية لرحيل اللاعب من صفوف برشلونة بعد خسارة فريقه امام بايرن ميونخ فى المباراة التى كانت بينهما وانتهت بهزيمة برشلونة 8 – 2 لصالح بايرن ميونيخ الالمانى.

ويأتى هذا برغبة ميسى فى الرحيل عن برشلونة بعد رفضه الحضور يوم أمس الاحد الى الفحوصات الطبية الشاملة لفيرس كورونا المعروف باسم كوفيد 19. 
بالاضافة الى تأكيد اخر من الصحافة الاسبانية أن اللاعب ميسى لن يحضر التدريب الاول فى برشلونة مساء اليوم الاثنين 31 / 8 / 2020 تحت قيادة المدرب الجديد للفريق رونالد كومان.

إقرأ أيضاً : منزل ميسى ولقطات تثير قلق مشجعين برشلونة امامه ..بالصور وفيديو

وافادت شبكة “espn” ان برشلونة يعتقد ان الطريقة الوحيدة التى قد يغادر بها ميسى من صفوف الفريق بشكل قانونى هى اذا التزم بعد المشاركة فى الموسم المقبل وتنازله عن راتبه السنوى والرحيل مجاناً فى صيف 2021 القادمز

ويأتى هذا بعدما خرجت رابطة الدورى الاسبانى امس الاحد فى بيان رسمى وأكدت على ان عقد ليونيل ميسى سارى مع برشلونة ولن يستطيع الرحيل الا فى حالة دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

إقرأ أيضاً : الدورى الاسبانى يتضامن مع برشلونة ويلزم ميسى بالشرط الجزائى عند رحيله رسمياً

هذا ما كشفته الشبكة العالمية من خلال مصادرها داخل النادى وان  بارتوميو يجهز عقد جديد لموسمين ليستمر ميسى مع برشلونة حتى 2023 ولكن براتب يصل قيمته 100 مليون يورو سنوياً وهذا راتب خرافى لهذا اللاعب.

لكن برشلونة يشعر بصعوبة اقناع اللاعب ميسى الذى يرغب فى مغادرة النادى والبحث عن نادى اخر وتجربة احترافية جديدة فى مسيرته التى شارفت على النهاية بعد بلوغه فى شهر يونيو الماضى عامه الـ 33.

فهل ينجح بارتوميو فى اقناع اللاعب ام تستمر الدراما لاسابيع ربما اشهر هذا ما سنشاهده الايام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى