الدورى الاسبانى

دييجو كوستا مهدد بالسجن

أعلنت صحيفة أسبانية أن اللاعب الإسبانى دييجو كوستا مهاجم نادى أتليتكو مدريد الإسبانى يواجه عقوبة السجن لمدة 6 اشهر بسبب التهرب الضريبى.

 ونقلاص عن إذاعة “كادينا سير” الإسبانية ان مكتب المدعى العام الإسبانى طالب بسجن دييجو كوستا 6 أشهر وغرامة تزيد عن نصف مليون يورو.

وسوف تعقد جلسة لمحاكمة دييجو كوستا للدفاع عن نفسه فى المحكمة الإقليمية ومن المؤكد ان الغرامة المالية سوف تكون هى العقوبة فى مثل هذه الحالات.

حيث انضم صاحب ال 31 عاماً إلى قائمة المتهربين ضريبياً فى إسبانيا مثل النجم الارجنتينى ليونيل ميسى وأيضاً النجم البررتغالى كرتيانو رونالدو.

من هو ديجو كوستا؟

دييجو دا سيلفا كوستا مواليد 7 أكتوبر 1988 هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الهجوم مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني انضم إلى منتخب إسبانيا عام 2014 ولعب أول مباراة مع إسبانيا ضد منتخب إيطاليا ودياً.

وقع كوستا على عقد في فبراير 2006 مع النادي البرتغالي سبورتينغ براغا كافح في بداية مسيرته لضمان مكان له في النادي كما كافح للتكيف مع الأجواء خاصة في ظل الطقس البارد نسبيا في شمال البرتغال.

لم تكن مسيرته ناجحة مع النادي البرتغالي خاصة في ظل عدم وجود فريق رديف لبراغا مما أدى إلى إعارته في صيف الموسم إلى نادي بينافيل في الدرجة الثانية والذي كان يُشرف عليه المدرب السابق للمنتخب البرتغالي روي بينتو الملقب بـ “الماسة الخامة

 2017 أعلن نادي تشيلسي أن كوستا سيعود إلى أتلتيكو مدريد في بداية سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2018 في 26 سبتمبر 2017 تم الإعلان أن كوستا وقع عقدا مع أتليتيكو بعد اجتيازه للفحوصات الطبية.

وأصبح مؤهلا للعب مع أتلتيكو سجل في مباراة عودته ضد لييدا ايسبورتيو في دور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا بعد خمس دقائق فقط من دخوله كبديل عن أنخيل كوريا في الدقيقة 64.

عاد إلى فريقه السّابق أتلتيكو مدريد بداية عام 2018 قادما من تشيلسي الإنجليزي بعد أن حقق معهم الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2014– وموسم 2016. وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة موسم 2014 وفي أول مباراة له بعد العودة إلى ناديه سجل هدف وطُرد بسبب احتفاله المبالغ فيه مع الجماهير. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى