جوارديولا الى خافيير تيباس: تعلم من الدورى الانجليزى

جوارديولا الى خافيير تيباس: تعلم من الدورى الانجليزى

article image 21/11/2021

جوارديولا الى خافيير تيباس: تعلم من الدورى الانجليزى

ارسل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الانجليزى رسالة قوية الى خافيير تيباس رئيس رابطة اندية الدورى الاسبانى, يطالبه فيها بان يتعلم من الدورى الانجليزى, لتحقيق الطفرة الكروية فى العاصمة الاسبانية .

وتحدث جوارديولا امام وسائل الاعلام قائلا: هناك ادارة افضل من الدورى الانجليزى الممتاز, وربما يتعلم خافيير من هذا الامر, ويلاحظ انه فى اسيا .

 

 

وواصل: كرة القدم هى اللعبة الوحيدة الذى يريد الكثير من رجال الاعمال الاستثمار فيها, وينظروا اليها بصورة سيئة, وانا لا افهم هذا, علما بأن هذا الامر سيؤثر على جميع الاندية الاخرى .

اقرا ايضا: الدرفيريلد يقدم طلب للرحيل عن توتنهام

وتابع: ما هى مشكلة مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسى فى الاستثمار, اندية كهذه لا تريد اى منفعة, وانما تريد اعادة استثماراتها دائما لكي يواصل النادى تطوره من اجل جماهيره .

جوارديولا الى خافيير تيباس: تعلم من الدورى الانجليزى

واضاف: توجد رقابة من الاتحاد الاوروبى لكرة القدم كـ اللعب المالى النظيف, فى حال ان تلك الاندية باعت منتجاتها بصورة افضل, فستحصل على حقوق البث التليفزيونى, ونتمنى ان يتعلم السيد خافيير الذى يعلم عن كل شئ اكثر من الجميع, كما انه يتمتع بحكمة اكثر من اى شخص اخر .

اقرا ايضا: ليفربول يسعى لضم تشاكا

جوارديولا يحرج خافيير تيباس

واردف: وبهذه الطريقة ستحصل اندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا واتلتيكو مدريد على المزيد من الموارد للقيام بالاستثمار التى يتعين على البعض القيام به, واذا قام تيباس ببيع المنتج بصورة افضل سيكون من السهل على النادى الكتالونى الاحتفاظ بـ ليونيل ميسى .

واتم حديثه موضحا ان الامور كافية لخوض منافسة فى الصيف, كما ان ليو شارك فى الالعاب الاولمبية عام 2008, لانه لم يكن فى ذلك الوقت مونديال او كوبا امريكا .

اقرا ايضا: فان دايك: يتجهز للمشاركة في الفترة الاستعدادية للموسم الجديد