الدورى الفرنسى

تياجو سيلفا يودع باريس سان جيرمان للإنتقال الي تشيلسى

تياجو سيلفا يودع باريس سان جيرمان – قام البرازيلي تباجو سيلفا البالغ من العمر اكثر من 35 عام بتوديع فريقه الفرنسي باريس سان جرمان بعد فترة استمرت لاكثر من سبعة اعوام من الاإنجازات مع النادى الباريسى.

حيث قام بشراءه الفريق الانجليزي تشيلسي بعد منافسة شديدة بينه وبين اندية اخري كان ابرزهم نادي فيورنتينا الايطالي ولم يكن من الغريب إشتداد  المنافسة بين هذه الفرق للفوز بالبرازيلي سيلفا.

إقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان وتكلفة وصوله إلى نهائى دورى ابطال اوروبا

بالرغم من سنه البالغ خمسة وثلاثين عاما الي انه لا يزال يتمتع بلمسته الخاصة للكرة وتمتعه باسلوباً فنيناً بالاضافة الي ليقاته البدنية التي لم تتدني من بداية مشواره الكروي حتي الان.

وبذلك ينتقل المدافع البرازيلي الي فريقه الجديد تشيلسي بعد اخر مبارة قد مثلها مع فريقه بطل فرنسا والذي حاز فيها علي لقب وصيف دوري ابطال اوربا بعد ان خسر مبارته امام المتوج الالماني بايرن ميونخ بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

حيث ادي تياجو سيلفا دوراً كبيراً في هذه المباراة واثبت انه لازال علي العهد.

إقرأ أيضاً : اعلان الليجا عن اسماء الاندية المشاركة في الدوري الاسباني للموسم الجديد

واصبح المدافع البرازيلي لاعباً رسمياً واساسياً بإسم تشيلسي بعد مفاوضات دامت لعدة ايام بينه وبين فريقه الجديد حيث ادي ذلك الي فوز تشيلسي بلاعبها الجديد تياجو سيلفا علي عكس نادي فيورنتينا الايطالي الذي لم يحالفه الحظ بالتوقيع مع المدافع البرازيلي تياجو ليصبح مدة العقد عامين.

ولم يكن من الممكن للاعب البرازيلي ان يترك ناديه الذي دام تواجده به لاكثر من سبعة اعوام ان يغادر فريقه بطل فرنسا الحالي بدون إصرار اللاعب تياجو سيلفا يودع باريس وجمهوره الذي دعمه وشجعه خلال فترة لعبه به وكان قد اعتزار لجمهوره وعبر من مدي حبه لجمهوره وعن مدي تقديره للحب الذي قدمه له الجمهور الفرنسي من خلال تغريدة علي تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى