الدورى الفرنسى

تياجو سيلفا يقلب الطاولة علي باريس سان جيرمان

تياجو سيلفا يقلب الطاولة علي باريس سان جيرمان بعد ان انهي اللاعب البرازيلي تياجو سلفا عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراته الاخيرة.

نهائي دوري ابطال اوربا ضد بايرن ميونخ الذي تسبب في انتكاسة كتالونية وبين فريقه حيث انتهت المبارة بتتويج بايرن ميونخ بطلاً للبطولة.

قرر نادي باريس سان جيرمان التخلي عن خدمات اللاعب والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا وكان من الصعب علي تياجو سيلفا تقبل مثل هذا القرار.

حيث انه مستعداً لتقديم اي شئ لتغيره حتي وان كان تنازلاً مادياً ولكن لم يضع النادي ذلك في اعتباره في مثل هذا الوقت.

ولكن دوام الحال من المحال فقد قرر الحظ ان يسعف البرازيلي تياجو سلفا بعرضاً من النادي الانجليزي العريق تشيلسي ليصبح في صفوفهم الدفاعية للموسم القادم.

إقرأ أيضاً : تياجو سيلفا يودع باريس سان جيرمان للإنتقال الي تشيلسى

لكن لاتأتي الرياح بما تشتهي السفن فقد عارض البرازيلي قراراهم هذا المرة ورفض الاستمار مع نادى قد تخلي عنه بدون سبب متخطياً كل التنازلات التي قدمها اللاعب للبقاء،

واعرب عن ان قراره النهائي هو الانضمام الي فريقه الجديد تشيلسي ليخسره بذلك نادي باريس سان جرمان الذي اتخذ قراراً غير حكيماً بالمرة في حق مدافعه البرازيلي.

كما وان اللاعب صاحب الخمسة وثلاثين عام لم يبدي اي انواع التقصير في حق فريقه باريس سان جيرمان لما اداه من مجهوداً واظهره من اسلوب في دوري ابطال اوروبا.

خصوصاً في مبارة نهائي دوري الابطال مما دفعه للتخلي عن ناديه هو الاخر فما الفائدة من الولاء لفريق لا يملك ولاء للاعبه وذلك جعل اللاعب تياجو سيلفا يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى