توأم كريستيانو رونالدو وجورجينا

توأم كريستيانو رونالدو وجورجينا 25/11/2021

توأم كريستيانو رونالدو وجورجينا

زف اسطورة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي, كريستيانو رونالدو والذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي والعالم اجمع, خبرا سعيدا لمشجعيه وهو انتظاره لطفلين جديدين, لذا سنوضح في الاسطر القادمة تفاصيل خبر "توأم كريستيانو رونالدو الجديد" وكيف تقابل العاشقين .

توأم كريستيانو رونالدو وجورجينا

نشر رونالدو مساء يوم الخميس على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام", صورة له مع محبوبته, جورجينا رودريغيز, وكان يحمل نتيجة الفحص بالاشعة السينية في يده وكتب: "يسرني الاعلان عن انتظارنا لتوأم ... يغمر الحب قلوبنا ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما" .

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان جورجينا حامل في شهرها الـ3 .

وبـ توأم كريستيانو رونالدو الجديد سيبلغ عدد ابنائه 6 اطفال, حيث يمتلك الان 4 وهم:

كريستيانو جونيور

يبلغ من العمر 11 عاما وهو الابن الاكبر لـ رونالدو من امرأة امريكية ولم يتم الافصاح عن هويتها حتى الان والتحق بـ اكاديمية "مانشستر يونايتد" فور عودة والده للنادي .

ايفا وماتيو

توأمان يبلغان من العمر 4 اعوام وهما من ام حاضنة مجهولة الهوية .

الانا مارتينا

تبلغ من العمر 3 اعوام ووُلدت في نوفمبر 2017, وهي اول طفلة لـ رونالدو من جورجينا .

توأم كريستيانو رونالدو وجورجينا

ووفقا لتصريح رونالدو لمجلة "فرانس فوتبول" في عام 2017, فإن توأم كريستيانو رونالدو الجديد يقربه من حلمه, وهو رغبته في انجاب 7 اطفال؛ لارتباطه برقم 7, وتوافق ذلك الحلم مع محبوبته التي قالت في العام الماضي ان رغبتها في الامومة اقوى من اي شيء اخر .

اقرأ المزيد: كريستيانو رونالدو يضيف رقما جديدا في سجله التاريخي

توأم كريستيانو رونالدو وجورجينا

قصة لقاء رونالدو وجورجينا

وقع اسطورة الكرة المستديرة, رونالدو في قصة عشق كبيرة مع عارضة الازياء الاسبانية, جورجينا رودريغيز .

وقد صرحت جورجينا لصحيفة "ذا صن" البريطانية, بأنها قابلت رونالدو حينما كانت تعمل كمساعدة مبيعات في متجر جوتشي, وهو المكان الذي تقابلا فيه لاول مرة, ولكن قررا بعد ذلك ان يتلاقا في مكان اخر بعيدا عن عملها؛ للتحدث بحرية اكثر, وقالت في النهاية انهما احبا بعضهما من النظرة الاولى .

ودائما ما تدعم جورجينا حبيبها في مسيرته الكروية, حتى انها في احدى المباريات التي عُقدت في ستاد اليانز, دمعت حينما احرز الدون 3 اهداف .

طالع: راتب كريستيانو رونالدو يصل لاكثر من ثلاثة فرق في البريميرليج

كما انها تنشر دائما صورهم سويا على حسابها الرسمي على موقع " انستجرام" وتوضح عشقهما الذي لا ينتهي .

ورغم هذا الحب الكبير الذي يوجد بينهما الا انهما لم يتزوجا حتى الان, ولكن قد اعلن الدون بشكل مفاجئ اثناء حديثه مع مقدم البرامج, بيرس مورجان بأنه لديه نية في الزواج من جورجينا .

توأم كريستيانو رونالدو وجورجينا

وهكذا اوضحنا تفاصيل توأم كريستيانو رونالدو الجديد ومحبوبته جورجينا . 

بداية مسيرة الدون الكروية

وُلد رونالدو في 5 فبراير عام 1985 وكان شغوفا بالساحرة المستديرة, لذا انضم لقائمة اللاعبين للتدريب بـ اكاديمية سبورتينغ, ويعد اللاعب الوحيد الذي لعب في كل فئات النادي العمرية وكل هذا بموسم واحد, وعندما كان عمره 15 عاما, عانى من ازمة كادت تجبره على التخلي عن حلمه ولكنه خضع لعملية جراحية ناجحة .

عام 2003: انتقل لناديه الحالي, مانشستر يونايتد بعقد قدره 15 مليون يورو وارتدى القميص رقم "7" طبقا لـ رغبة مديره الفني, اليكس فيرغسون, حيث رأي فيه نجم المستقبل وقال انه يسير ليكون حامل هذا الرقم, لذا كان هذا حافزا له ليرتقي لمستوى هذا الشرف .

وفي 2009: اكد نادي ريال مدريد الاسباني انضمام الاسطورة اليه بعقد بلغ ما يقرب من 93 مليون يورو وكان رقم قميصه "9" ولكن عندما رحل راؤول لنادي شالكة الالماني, تم تسليم قميص رقم 7 له.

وفي 2018: اعلن نادي يوفنتوس الايطالي انتقال الدون اليه مقابل 105 مليون يورو .

وفي العام الحالي: عاد رونالدو لـ مانشستر يونايتد مجددا .

منافسه التقليدي 

يعد لاعب باريس سان جيرمان, ليونيل ميسي غريمه التقليدي, حيث يعد كلا منهما افضل لاعبي جيلهم, فضلا عن كونهم من افضل اللاعبين عبر التاريخ, وكلاهما تجاوزا الـ50 هدف خلال موسم واحد .

كما ان ميسي حصد الكرة الذهبية لـ6 مرات, بينما اخذها رونالدو لـ5 مرات فقط

واستمرت المنافسة بين كلا اللاعبين, حتى ان عدد الاعجبات الخاصة بصورة توأم كريستيانو رونالدو المنشورة على "انستجرام"  حطمت رقم ميسي في عدد الاعجبات بمنشور رياضي .