الدورى المصرى

تعليق نادي الاتحاد السكندري حول لاعبه المصاب بكورونا

قام عمرو الأشلم وهو طبيب للاتحاد السكندرى، بالتأكيد على أن لاعب الفريق الذى كانت نتيجة مسحته لفيروس كورونا المُستجد إيجابية قد لاقت حالته تحسناً بنسبة كبيرة، وقد عزل لاعب الفريق نفسه فى بيته وقد أخذ الأدوية الخاصة لحالته، وقام اللاعب بإتخاذ كافة التدابير لكي يحمي أهله.

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن نادي الاتحاد  السكندري

من هنا

وقامت اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصرية بإجراء المسحة للمرة  الأولى لكل اللاعبين في نادي الاتحاد السكندري، وقد كان هذا في يوم الاثنين السابق.

وقد صرح الدكتور عمرو الأشلم، بأن رئيس نادي الإتحاد السكندري محمد مصيلحى قد قام بطلب ضرورة أن يتخذ الجهاز الطبى التدابير الوقائية والعلاجية، لكي يتم علاجه بطريقة صحيحة في أقل وقت ممكن، ، وأكد أنه يجب أن يتم الكشف على كل كافة المخالطين وإجراء مسحة أولية لهم حتى يتم التأكد من كون فريق نادي الإتحاد السكندري ليس به اى حالات لفيروس كورونا المُستجد  .

اقرأ أيضاً “ثلاثة حالات كورونا بإنبي وحالة في الاتحاد السكندر ى” ثلاثة حالات كورونا بإنبي وحالة في الاتخاد السكندرى

قام المسئولين في نادي الاتحاد السكندرى بالتواصل مع السفارات التي تشمل كافة اللاعبين الأفريقيين في مصر، وذلك لكي يعلموا كيفية عودة اللاعبين مرة أخرى إلى مصر بأكثر سرعة ممكنة، لكي يتم إتاحة الطيران لكي يقوموا بالانضمام إلى التدريبات عقب ان قام مجلس الوزراء بإستئناف النشاط الرياضى في مصر مرة أخرى .

وفريق كرة القدم في نادي الاتحاد السكندرى يضم عدد من اللاعبين المحترفين اللذين فد يصل عددهم الى خمس لاعبين محترفين، ويمكننا سردهم

  • اللاعب الإيفوارى رزاق
  • اللاعب سيسيه
  • واللاعب المالى الجنسية ويلسون اكاكبو
  • واللاعب والأوغندى ايمانويل أكوى
  • واللاعب والسورى عمر الميدانى
  • واللاعب الليبى أنيس سالتو

والجدير بالذكر ان هناك بعض اللاعبين الأجانب اللذين فضلوا المكوث في مصر ولم يخرجوا من الإسكندرية ،وعندما يسمح نادي الاتحاد السكندري بعودة التدريبات سيسمح لهم بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى