الدورى المصرى

تعليق كهربا على سب مرتضى منصور لوالدته فى الفيديو المسرب

صرح لاعب النادى الاهلى محمود كهربا عن الفيديو المسرب لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور وهو يسب والدته ويسب رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب الذى قدم بلاغاً للنائب العام.للتفاصيل من هنا.

تداول الفيديو المسرب سريعاً على مواقع التواصل الإجتماعى وصرح اللاعب كهربا على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك قائلاً : “هل هناك أغلى من أمى ليهتز لها قلبي وكيانى؟ إن كان بي خير فهو منك وبسببك يا أمي، نعل حذائك أغلى وأطهر ممن شتمك وسبك وتطاول عليكي”.

وتابع تصرحاته قائلاً : “تعلمت منك ومن قلبك الطاهر أن أترفع عن أي إساءة توجه لي لكن اليوم الإساءة كانت لك يا أمي، وأعدك وهذا وعد دين عليا أن حقك آتٍ ولو طال الزم”.

وأضاف كهربا : “ضحيتي كتير لأجلنا وكانت فرحتك عندما تريني أحقق كل ما كنت أطمح له، كنتِ تهتمين بكل تفاصيل حياتنا ونبضات قلوبنا وتعطين دون أن تنتظري مقابل إلا أن تشاهدينا ونحن سعداء”.

وأكمل حديثه : “خلقنا لنلعب كرة قدم ونتنافس داخل الملعب وليس للخوض في الأعراض وإهانة من تعبوا في تربيتنا ونحن في بلد كل يوم تتغير للأحسن ولا يرضي الشرفاء منهم هذه التصرفات وفي انتظار موقف حاسم يرجع الحقوق لأصحابها”.

واختتم تصريحاته : “‎ربنا يحفظك لي يا أمى والعمر كله لك ودائمًا معنا، نحن نحيا ببركة دعائك لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى