تقارير رياضية

تعرف على عائلة ميسى وقصة حب الطفولة

تعرف على عائلة ميسى وقصة حب دامت لاكثر من ثلاثين عاماً تحمل كل معاني الاخلاص والثقة والمودة وكان طرفيها هما اللاعب المشهور ايقونة النادي الكتلونى ليونيل ميسي وزوجته الحالية عارضة الازياء ذات الحس الفني المعروف والصريح انتونيلا روكوزو قد بداءت في مسقط راسيهما مدينة روساريو الارجنتينية.

بالرغم من كم الازمات التي واجهتها هذه العلاقة الي انها صمدت في وجه كل ذلك لم تستطع الخلافات ولا المسافات ولا حتي المصاعب ان تبعد الشريكين عن ما اختار كل منهم ان يحب علاقة تحمل في طيتها اسمي معاني الحب.

وذلك ليس بالغريب علي شخص كان طرفاً في هذه العلاقة ليونيل ميسي قد اخلص لناديه لمدة تزيد عن اكثر من ستة عشر عام حتي توج من قبل ناديه كأيقونة له ليعبر نجاح هذا الاسطورة عن نجاح ناديه وليعبر إخلاصه لناديه عن إخلاصه لحبيبته وهو اللقب الذي يفضل ان يطلق علي شخصاً مثلهما فان مايربطهما سوياً هو شئ اكبر من الزواج مع احترام قادسية الاسم.

إقرأ أيضاً : ليونيل ميسى على وشك دخول نادى المليارديرات

الارجنتينة الجميلة التي اثرت فى ميسي ولم تترك له اي فرصة سوي الاستمرار معها حيث لم تستطع اي امراءة اخري ان تثير مشاعر البرغوث الكتالوني غير انتونيلا بكلمات قد ادلي بها ميسي اكثر من مرة للجميع.

وكأنه اعلان عن ان انتونيلا هي جزء أساسياً من حياة ميسي السابقة والقادمة.

روساريو المدينة الارجنتينية التي جمعت العاشقين في علاقة رسمية الا وهي الزواج لينجبا ثلاثة ابناء هما ماتيو وتياجو وسيرو بعد زواج داما لاكثر من أربعة أعوام من الحب والإخلاص.

إقرأ أيضاً : قائمة اعلى اجور فى العالم 2019 وتجاوز ميسى لـ رونالدو

الطفلين الذين قد بنيت بينهما مشاعراً منذ الصغر تبادلا فيها رسائل حب وود والذين لم يكونا مجرد صديقين والحقيقة ان الصديقان كانا ليونيل ميسي ولوكاس سكالا ابن عم انتونيلا الذي عرفها ميسي عن طريقه حيث كان ثلاثتهما يقضيان الكثير من الوقت سوياً لما كانت تسببه العلاقة من سعادة بالنسبة الي الكتالوني ميسي .

سوف تكونين زوجتي في يوم من الايام كلمات قد خرجت من فم طفل لم يتجاوز العشرة اعوام كانت بمثابة وعداً وعهد بينه وبين انتونيلا والذي اوفا به بزواجه منها في عام 2017 حتي ان المدينة التي شهدت وعده هي المدينة التي شهدت زواجهما الذي دعي إليه اكثر من 200 لاعب كان ابرزهم لويس سواريز والبرازيلى نيمار.

إقرأ أيضاً : قرار ميسى الصارم وتوجيه رسالة لجماهير برشلونة الاسبانى

طبيبة الاسنان أنتونيلا التي قرارت ان تغادر هذا المجال لتصبح عارضة ازاياء مستغله مواهبتها الفنية في هذا الطريق لتصبح مالكة لصفحة يتابعها اكثر من تسعة ملاين متابع علي الانستجرام بالاضافة الي شراكة قد جمعتها مع زوجة زميل زوجها لويس سواريز لواحد من اكبر متاجر برشلونة للاحذية.

اما ميسي فلم يكتفي من الثروة التي حققها والتي بلغت اكثر من 450 مليون دولار الي انه ايضاً قد قام باستثمارات في الصين كان عبارة عن منتزه تقدر مساحته الي اكثر من اربعون الف متراً.

وبالرغم من النجاح الذي حققه الطرفين في حياته العملية الي ان ذلك لم يؤثر علي علاقتهما كل ذلك هو فقط ما ادلي به كلا الطرفين بالاضافة الي رغبتهم الشديدة في التكتم علي اسرار حياتهما الشخصية علاقة ناجحة بكل المقايس من حيث الحياة العملية والعاطفية والاسرية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى