الدورى الفرنسى

تصريح نارى من نيمار لنادى أتلانتا قبل المواجهة فى دورى أبطال أوروبا

صرح اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى على جاهزيته لمواجهات دورى ابطال اوروبا وانه فى أحسن مستوياته الفترة الحالية منذ إنضمامه لنادى باريس سان جيرمان.

وكانت صفقة إنتقال نيمار فى عام 2017 من نادى برشلونة الإسبانى إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الاغلى حتى الان فى تاريخ كرة القدم بسبب دفع النادى الباريسى مبلغ 222 مليون يورو كشرط جزائى لنادى برشلونة لإتمام الصفقة.

إقرأ أيضاً : باريس سان جيرمان يصفع ليفربول بعد خطف صفقة نجم بايرن ميونخ

وفى تصريحات اللاعب للموقع الرسمى لنادى باريس سان جيرمان قال : “خلال السنوات الثلاث الماضية، اكتسبت الكثير من المعرفة، لقد عشت لحظات سعيدة وأخرى صعبة، خاصةً عندما لم تسمح لي الإصابات باللعب”.

وأضاف إلى حديثه قائلاً : “بمساعدة زملائي في الفريق، نجحت في اجتياز الصعاب، ونسعى لترجمة عروضنا الجيدة في الميدان إلى الفوز بالألقاب ويمكن لجماهير النادي مشاهدة قتال فريقنا في أي مباراة، أنا حالياً في أفضل حالاتي منذ وصولي إلى باريس، وجاهز للقاء أتلانتا”.

وانهى حديثه قائلاً : “نريد الفوز بدوري الأبطال، وسنقاتل لأننا لم نكن قريبين جداً من تحقيق ذلك في السابق”.

 

من هو نيمار دا سيلفا؟

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم يعرف بالمهارة العالية والمراوغة والسرعة والابتكار والقدرة على اللعب بكلتا القدمين.

بدأ نيمار ممارسة كرة القدم في سن مبكر عن طريق ممارسة الكرة في الشوارع إلى أن انضم في سن السابعة عام 1999 لفريق محلى في مدينة سانتوس.

وفى عام 2003 قام نادى سانتوس بعمل عقد مع اللاعب بعد لفت اللاعب لانتباه النادى وأنه ذو موهبه واعدة.

ثم انتقل اللاعب إلى نادى برشلونة الإسبانى فى عام 2014 ظل فى النادى الكتلونى حتى غادر فى عام 2017 إلى نادى باريس سان جيرمان فى صفقة تعد كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم بمبلغ 222 مليون يورو دفعم النادى الباريسى كشرط جزائى لنادى برسلونة مقابل ضم اللاعب إلى صفوفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى