الدورى الاسبانى

تصريحات نارية من مدرب برشلونة رداً على ميسى وعن أنباء رحيله

رد المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى كيكى سيتيين على تصريحات نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى واكد على إمكانية فريقه بالفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وصرح بعد ذلك ميسى بإحباط ان النادى الكتلونى غير قادر على المنافسة فى بطولة دورى أبطال أوروبا وهو فى الحالة الحالية بعد خسارته لقب الليجا والهزيمة من نادى أوساسونا.

إقرأ أيضاً : ميسى ينفجر بمهاجمة الجميع بعد فوز ريال مدريد بـ الليجا

حيث صرح المدير الفنى لنادى برشلونة كيكى فى المؤتمر الذى يسبق مباراته مع نادى ألافيس قائلاً : “هناك أشياء أتفق مع ميسي، والبعض الآخر لا وإنه محق في أننا إذا لعبنا كما فعلنا في بعض المباريات مثل أوساسونا، فلن نحقق الفوز وقتها”.

وأضاف إلى تصريحاته قائلاً : “ولكن لدينا أيضًا مباريات جيدة جدًا مثل فياريال، وهنا أعتقد أن هناك مستوى وصلنا إليه يمكننا من خلاله الفوز بدوري أبطال أوروبا وندرك جميعًا أننا يجب أن نتحسن، يجب أن يكون الفريق أكثر اتثاقًا، يجب أن نكون أكثر انتظامًا خلال 90 دقيقة، وأن نكون مدركين لما علينا تحقيقه من الآن فصاعدًا، يمكننا تحقيق مستوى جيد”.

وفى حديثه عن انباء رحيله عن نادى برشلونة قال :”لم أشعر فى أى وقت برغبتى فى مغادرة النادى”.

واختتم حديثه قائلاً : “لن تستطيع إقناعى بان الأمر كارثى إستحقينا الفوز فى العديد من المباريات واعلم ان علينا التحسين فى العديد من الامور لكن عليم أيضاً ملاحظة العديد من الاشياء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى