الدورى المصرى

تصريحات سيد عبدالحفيظ عن موقف احمد صديق

صرح مدير الكرة بالنادى الاهلى سيد عبدالحفيظ عبر قناة النادى الاهلى عن واقعه حدثت مع اللاعب احمد صديق الظهير الايمن السابق للنادى الاهلى.

وتحدث عن الموقف الذى لم بنساه عبدالحفيظ للاعب وهو فى الازمة التى مر بها النادى فى 2013 وكان يجب ان يخصم للاعبين 15% من مستحقاتهم فتحدث معهم فوافق منهم بنسبة 90 % ورفض عبدالحفيظ على ان يقول على الاسماء التى رفضت خفض المستحقات.

وصرح عبدالحفيظ قائلا : “صديق تنازل وفي اليوم التالي الجهاز الفني استغنى عنه أبوتريكة قال لي أمر صعب أن يتنازل اللاعب عن الأموال ويرحل بعدها مباشرة تحدثت تليفونياً مع صديق ليأتي ويحصل على مستند التنازل لكن رفض وقال لي أنه تنازل من أجل الأهلي وليس لأي أمر أخر”

احمد صديق

وقال احمد صديق في تصريحات بعد ان حكى الموقف سيد عبد الحفيظ : “ما قمت به هو موقف طبيعي فعلته بحب ورضا تام واعتبرته رد فعل طبيعي أن أقف بجوار النادي الأهلي خير الأهلي علي وسبب شهرتي”.

وتابع تصريحاته : “لم أتردد لحظة في أن أتنازل وقتها عن جزء من مستحقاتي وبعد إبلاغي بقرار الاستغناء عني لم أربط التنازل عن المستحقات بطريقة رحيلي عن الأهلي”.

وأضاف صديق : “أشكر سيد عبدالحفيظ أنه تذكر تلك الواقعة التي كانت غائبة عني تماماً هو رجل محب ومخلص للنادي الأهلي علاقتي به جيدة لأنه يعرف مدى حبي للنادي وأعترف بفضل النادي علي”.

واكمل أحمد صديق : “عبدالحفيظ بعد قرار استغناء النادي عني حاول أن يجعلني أتراجع عن قراري بشأن المستحقات وطالبني بالحصول على الورقة التي وقعت عليها رفضت الأمر تماماً وكان لدي إصرار على موقفي اعترافاً مني فضل النادي الأهلي علي”.

واختتم تصريحاته : “سعيد برد فعل جمهور الأهلي علي كلام سيد عبد الحفيظ عن واقعة تنازلي عن جزء من مستحقاتي واشكرهم علي الاشادة بي وهناك من إرسل لي رسائل كثيرة تشيد بما فعلته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى