الدورى الانجليزى

تراوري على رأس قائمة اهتمامات كلوب

اعلنت صحيفة إنجليزية بان المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى يورجن كلوب يضع أداما تراوري الجناح الايسر لنادى ولفرهامبتون على راس قائمة الصفقات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف الهجومية للفريق.

ثم علق نادى وولفرهامبتون على هذا الاهتمام بان لا نية للنادى فى التفريط فى اللاعب إلا بمقابل 60 مليون جنية استرلينى.

لعب أداما تراوري صاحب ال 24 عاماً جناح وولفرهامبتو الايسر موسماً باهراً قبل توقف النشاط الكروى فى العالم بسبب انتشار فيروس كورونا فى العالم مسجلاً 4 أهداف ومشاركاً فى صناعة 7 اهداف فى 28 مباراة.

من هو أداما تراوري؟

 أداما تراوري ديارا مواليد 25 يناير 1996 هو لاعب كرة قدم أسباني يلعب حاليًا لصالح نادي وولفرهامبتون قادما من نادي ميدلزبرة نشأ أداما في أكاديمية لا ماسيا التابعة لنادي برشلونة  مثل منتخبات أسبانيا تحت 16 و17 و19 في 17 فبراير 2014 أعلن اتحاد مالي لكرة القدم أن أداما وأخيه الأكبر محمد قد قررا تغيير المنتخب الذي يمثلانه إلى منتخب مالي.

كان جناح ولفرهامبتون أحد أكثر اللاعبين تطوراً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم فلا يوجد له مثيل في قوته وسرعته الفائقة في البريميرليج حيث تم تصنيفه أسرع لاعب فى المسابقة الموسم الماضي لكن عدم مشاركته أساسيا هو ما حرمه من الظهور بالشكل الذى يستحقه وسط نجوم الدوري الإنجليزي.

وصرح أداما تراوري صاحب الجنسية الإسابنية في حوار أجراه عام 2018 أنه لا يقوم بأي نوع من التدريبات الإضافية في صالة الألعاب الرياضية وأوضح قائلا : “أتدرب كل يوم مع مدربي البدني الناس يسألونني عما إذا كنت أمارس الرياضة بأوزان كبيرة وأتلقى تلك الأسئلة باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي ويسألونني عما إذا كنت أتناول شيئًا لكنني في الحقيقة لا أفعل ذلك إنه مجرد عمل بدني طبيعي فأنا لا أتدرب للحصول على عضلات لأنني أحصل على العضلات بسرعة كبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى