الدورى الانجليزى

بشكتاش يحل أزمة الننى

أعلنت تقارير صحيفة تركية ان نادى بشكتاش التركى توصل لحل مع اللاعب المصرى محمد الننى المعار لنادى بشكتاش من نادى ارسنال الانجليزى بعد تحذيره لهم بعدم الحصول على مستحقاته.

حيث اعلنت الصحيفة التركية “صباح” ان الننى قد ابلغ الادارة بانه يجب الحصول على مستحقاته قبل إستئناف الدورى التركى.

وقالت الصحيفة ان الادراة استطاعت ان ترضى الننى بالبقاء فى النادى وخوض باقى جولات الدورى التركى بدفع مبلغ 600 ألف يورو من مستحقات اللاعب.

وتحاول إدارة النادى التركى بشكتاش إقناع اللاعب بالبقاء على سبيل الإعارة فى الموسم القادم بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب فى الموسم الحالى.

محمد الننى

من هو محمد الننى؟

محمد الننى مواليد 1992 في المحلة الكبرى يلعب كلاعب وسط حالياً في نادي بشكتاش التركي على سبيل الإعارة من نادي أرسنال الإنجليزي ويلعب لمنتخب مصر كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

ظهر النني في صفوف ناشئي النادي الأهلي منذ سن الخامسة قبل أن يغادر في سن الـ16 متجهاً إلى المقاولون العرب.

ولعب في صفوف ناشئيه قبل أن يصعد للفريق الأول بعد موسمين فقط تألق النني في صفوف المقاولون والمنتخبات المصرية مما دفع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013 وفي يناير 2016 انتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي.

ثم انتقل اللاعب إلى صفوف نادى بشكتاش التركى على سبيل الاعارة.

شارك الننى مع منتخب الشباب وتألق في صفوفه مع المدرب ضياء السيد وتأهل الفراعنة إلى بطولة العالم للشباب في كولومبيا عام 2011.

ثم نجح مع رفاقه في التأهل إلى أولمبياد لندن 2012 بعد غياب دام 20 عاماً بالنسبة للفراعنة.

بدأت مسيرته الدوليه مع المنتخب المصري الأول تحت قيادة الأمريكى بوب برادلى 2011 واصبح من العناصر الاساسية في خط وسط منتخب مصر مع برادلى وبعد رحيله مع شوقى غريب وهيكتور كوبر.

أحرز النني أول اهدافه بقميص منتخب مصر الأول في المباراة الودية ضد جامايكا في لندن 2014 والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى