الدورى الاسبانى

برشلونة يحدد بديل ميسى فى ليفربول

برشلونة يحدد بديل ميسى الذي سوف يحل محل الارجنتيني ليونيل ميسي ولن يتم التعامل مع الامر بشكل فعلي قبل ان يقرر المهاجم الارجنتيني ميسي موقفه.

السنغالى ساديو ماني لاعب نادى ليفربول وهو اللاعب الذي تم اختياره من قبل رئاسة نادي برشلونة ليكون اول البدائل المطروحة لرحيل اللاعب الارجنتينى ميسي.

إقرأ أيضاً : تعادل ليفربول فى ثانى ودياته للإستعداد لدورى نارى جديد

حيث كان اللاعب السنغالي ساديو ماني مهاجم نادى ليفربول في اول اختيارات النادي الكتلوني لما يوجد فيه من تشابه فى اسلوب اللعب مع لاعبهم الارجنتيني ميسي.

ليونيل ميسي الذي عزم علي الرحيل علماً منه بأن اخطاء مجلس ادارة ناديه لن تنتهي حتي في قرارتها الحالية ولم تدعم ميسيي في الرحيل.

برشلونة يحدد بديل ميسى وهو ساديو ماني السنغالي الذي من المحتمل ان يكون مهاجم النادي الاسباني برشلونة والذي من المرجح ايضاً ان يحصل علي عرضاً بقيمة 130 مليون يورو فهل سيكون ذلك كافياً لتخليه عن ناديه حيث توج بالدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى 2019 / 2020.

إقرأ أيضاً : قرار ميسى الصارم وتوجيه رسالة لجماهير برشلونة الاسبانى

حيث ان ماني هو احد الاسس التي بنا عليها يورجن كلوب المدرب الفني لنادي ليفربول تشكيلته للمباريات واسلوبه في اللعب وسوف يكون خبر إنتقالة محتمل لانه لم يجدد عقده مع النادى حتى الان ويرفض التجديد ولا نعلم حتى الان سبب رفض اللاعب لتجديد عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى