انتر ميلان يمدد عقد الكسندر كولاروف حتى عام 2022

article image 21/11/2021

انتر ميلان يمدد عقد الكسندر كولاروف حتى عام 2022

صرح رسميا اليوم الثلاثاء نادى انتر ميلان الايطالى بطل الدورى السيرى اُ عن تمديد عقد الظهير الكسندر الكسندر الكسندر كولاروف حتى صيف 2022 المقبل.

واعلن انتر ميلان فى بيان له ان نادى انترناالى ميلان توصل لاتفاق لتمديد عقد  كولاروف ، وسيرتدى قميص النيراتزورى حتى يونيو من العام المقبل.

انتر ميلان يمدد عقد الكسندر كولاروف حتى عام 2022 في حين ان اللاعب انضم الى انتر ميلان عام 2020 قادما من العاصمة الايطالية روما ، ويشارك في الموسم في 12 مباراة ، تحت قيادة المدرب السابق انطونيو كونتى.

تمديد عقد كولارف

اقرا ايضا:  ميلان يرغب في ضم الثلاثي من ريال مدريد

علما ان صاحب الـ35 عاما يمتلك مسيرة طويلة داخل ايطاليا ، وسبق وان لعب مع لاتسيو وروما قطبى العاصمة ، والان مع انتر ميلان ، كما انه لعب مع مانشستر سيتى فى الدورى الانجليزى.

الجدير بالذكر أن اللاعب الصربى توج فى البريميرليج بلقبين ، موقع لقب الدوري فى كاس ايطاليا ، ولقب فى كاس ايطاليا والسوبر "لاتسيو" والدورى "انتر" ولقب فى الدرع الخيرية.

تمديد عقد كولارف لاعب انتر ميلان

اقرا ايضا:  فيورنتينا يعلن رسميا عن رحيل فرانك ريبيري

انتر ميلان يمدد عقد الكسندر كولاروف حتى عام 2022 والذى اعلن عن الصفقة كان الرئيس التنفيدى لانتر ميلان بيبى ماروتا ، خلال التصاميم التي ادلى بها لشبكة سكاى سبورت الشهيرة ، كما اكد ان الصفقة ستنعش خزينة النادى بحوالى 70 مليون يورو ، لمساندة النيراتزورى فى الازمة التى تعيشها النادى الايطالى بسبب جائحة كورونا التى اثرت بشكل كامل على الاقتصاد العالمى.

عقد تمديد كولارف حتى 2022


اقرا ايضا:  يوفنتوس يحسم رونالدو وينوى الاجتماع مع خورخى مينديز