تقارير رياضية

اللاعبين الاعلى دخلاً فى العالم محمد صلاح فى المركز الاول فى الدورى الإنجليزى والرابع عالمياً

اللاعبين الاعلى دخلاً محمد صلاح الاسم الذي احتل المركز الرابع في قائمة اغني عشرة لاعبين في العالم لمجال كرة القدم بعد ان احتل البرتغالي كرستيانو رونالدو المركز الاول حيث كان اول لاعب كرة قدم ينضم لنادي المليرديرات في تاريخ لاعبي كرة القدم حيث وصل دخل كرستيانو رونالدو الي 105 مليون دولار سنوياً.

يليه في القائمة الارجنتيني ايقونة نادي برشلونة ليونيل ميسي والذي علي وشك ان يغادر ناديه برشلونة والذي من المرجح ان يكون المهاجم الجديد للنادي الانجليزي مانشستر سيتي.

ليصل الي الترتيب الثاني بدخل 104 مليون دولار بخلاف قصور واسطول من السيارات وطائرة خاصة واستثمارات تصل الي منتزه بحجم يصل لاكثر من 40 الف متر مربع باسم ميسي في الصين.

إقرأ أيضاً : ماذا تعرف عن عائلة محمد صلاح

اما اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فقد احتل المرتبة الثالثة بدخل قد يقدر بمبلغ 95.5 مليون دولار بعد انتقاله من الي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ليصل وفي وقت قياسي الفرعون المصري مو صلاح الي المركز الرابع من حيث اغني لاعبي كرة القدم في العالم بعد بذل مجهوداً قوياً ليصل الي مثل ذلك المستوي حيث فاز مع فريقه الإنجليزي ليفربول بالكثير من الالقاب التي كان من بينها بطل الدوري الانجليزي الذي غاب عنه ليفر بول لمدة 30 عام عن الفوز به .

وكان محمد صلاح هو هداف الدوري بالاضافة الي حصوله علي هداف الدوري الانجليزي لعام 2017 / 2018 وفوز ناديه بكأس العالم للاندية والسوبر الاوربي والاهم من كل ذلك هو تتويجه بكأس دوري ابطال اوروبا.

إقرأ أيضاً : روبرتسون يسخر من محمد صلاح بسبب كوبرى فى التمرين ..فيديو

حيث كان له دور كبير من حيث الاداء الفني والمجهود البدني والمعنويات التي ارتفعت لدي لاعبي فريقه لمجرد ثقتهم فيه ومعرفتهم ان مو صلاح في ارض الملعب حتي ان فريقه اضاف اليه لما شارك به من رفع معنويات الفريق و روحه المعنوية حيث اصبح محمد صلاح احد اشهر لاعبي العالم بعد انتقاله الي نادي ليفربول لما ابداه من موهبة واجتهاد.

 حيث وصل دخله الي 35.1 مليون دولار سنويا حيث اصبح محمد صلاح هو اللاعب الاعلي دخل في الدوري الانجليزي وليس من المستبعد ان يصبح ايقونة لنادي ليفربول هو الاخر.

بالإضافة الي الخسائر التي ساهم بها وبشكل رئيسي جائحة كورونا والتي وصلت الخسائر المتسبب بها هذ الوباء الي انخفاض دخلهم الي 9% ليصل ارباح اعلي 100 رياضي في العالم الي 3.6 مليار دولار.

إقرأ أيضاً : لوك جديد لـ محمد صلاح يثير الجدل على مواقع التواصل الإجماعى بـ حلاقة العيد

محمد صلاح اللاعب الذي استمر لاكثر من ثلاثة سنوات مع ناديه ليفربول الانجليزي الحالي حتي ارتقي بناديه وارتقي ناديه به حيث كان هو هداف فريقه والدوري الانجليزي لعام 2018 / 2017 وهداف فريقه بعد حصوله علي لقب بطل الدوري الانجليزي.

ويواصل تقدمه نحو القمة في قائمة علي رئسها اسطورتين لكرة القدم البرتغالى كرستيانو رونالدو الارجنتينى ليونيل ميسي ليأتى بعدهم فى المرتبة  الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى