الدورى المصرى

الخطيب: الاهلى لا ينحدر امام المهاترات.. ويعلق على تغيير 4 مدربين فى عام واحد

قام رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى محمود الخطيب, بالتعليق على تغيير العديد من المدربين فى الفترة الاخيرة للقلعة الحمراء .

ومن خلال تصريحات عبر قناة الاهلى, قال الخطيب: كارتيرون لم يتمتع باية لاعبين جدد, وعمل مع القوام الذى كان موجودا, وجاء لاسارتى, ثم بعده رينيه فايلر .

وواصل: عندما جاء رينيه فايلر كانت الجماهير قلقة, وكنا نراه مناسبا, وادى بشكل جيد حتى فترة كورونا, وفايلر قريب جدا من عائلته وذهنه تشتت, ونحن شعرنا بذلك, ولكن لابد ان يحدث تغيير .

وتابع: ولكن عندما فكرنا فى بيتسو موسيمانى, فى عمل مشروع كامل, ولذلك تعاقدنا معه سنتين فقط .

وبحديثه عن العقبات التى واجهت المجلس؟ قال الخطيب: ان اصعب الامور هى التى تعرض لها الاهلى بفعل فاعل, وبعض المهاترات والتجاوزات التى قد حدثت, والتجاوزات التى حدثت من البعض, بالنسبة لنا جديدا علينا, ولكن رد فعلنا كـ النادى الاهلى, لم ننحدر لتلك التجاوزات والاتهامات, وبم اننا نعمل تحت لواء الاهلى كنا نستخدم ضبط النفس, ونعامل الناس باخلاق الكيان .

اقرا ايضا: الاعتداء على ايمن يونس وتحطيم زجاج سيارته

وواصل: عند اختيارى لمجموعة الادارة كان بينهم شباب اصحاب خبرات, ولكنهم تعرضوا لضغوطات كبيرة ولكننى سعيد لان خبرتهم قد زادت فى ظل الظروف الصعبة, وكانت نصيحتى لهم ان لا تردوا على اى شئ ودعونا نعمل, وكانت هذه هى النتيجة التى يتم الرد بها على اى شئ .

وبسؤال الخطيب عن كيفية توزيع الادوار قال: يوجد لكل عضو ملف, ويقدم رؤيته للمجلس بالكامل, ولم يخرج قرار من شخص واحد, لاننا نعمل بنظام مؤسسى, لاننا جميعا نشترك فى القرار, ولا يخرج اى شخص عن النص .

واتم حديثه قائلا: لو حدث ذلك لن يكونوا ملتزمين بمبادئ النادى الاهلى, وهذا لم يحدث, واشكر اعضاء مجلس الادارة على ما قدموه فى ظل هذه الظروف .

جدير بالذكر انه تولى الاهلى اربعة مدربين خلال فترة قصيرة, وهم مارتن لاسارتى, رينيه فايلر, باتريس كارتيرون, وبيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالى للفريق .

اقرا ايضا: بيتسو موسيمانى: لا يوجد ناد رحب بى مثل الاهلى.. ولم اشاهد هذا الاستقبال من قبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى