تقارير رياضية

الحرب تشتعل من جديد بين برشلونة و باريس سان جيرمان والسبب مكالمة هاتفية

نيران الحرب لم تنطفئ بين نادى برشلونة وباريس سان جيرمان ويبدو انها سوف تشتعل فى فترة الإنتقالات الصفية القادمة بعد صرف النظر من النادى الكتلونى عن صفقة اللاعب نيمار وتوجهه إلى لاعب اخر فى صفوف النادى الباريسى.

حيث يريد النادى الكتلونى تقوية الجبهة اليسرى لإقتراب وقت رحيل جونيور فيربو ومن ضمن قائمة إهتمامات التادى اللاعبالإسبانى خوان ببيرنات لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى.

إقرأ أيضاً : تصريح نارى من نيمار لنادى أتلانتا قبل المواجهة فى دورى أبطال أوروبا




وأشارت تقارير صحيفة موندو ديبورتيف الإسبانية أن النادى الباريسى يريد تجديد عقد اللاعب الذى سوف ينتهى فى صيف عام 2021 ويعتقد انه يحمى لاعبيه بذلك.

حيث ان نادى باريس سان جيرمان علم بإجراء مكالمة هاتفيه من نادى برشلونة إلى وكيل اعمال اللاعب خوان بيرنات وهذه المكالمة التى تجعل إدارة النادى فى موضع شك وخوف على لاعبها.

خوان بيرنات لاعب نادى باريس سان جيرمان

من هو خوان بيرنات؟

خوان بيرنات فيلاسكو مواليد  1993 فى إسبانيا لاعب كرة قدم إسباني يلعب حاليًا في نادى باريس سان جيرمان منذ السابع من عام 2018  في مركز الجناح الأيسر كما يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

لعب خوان بيرنات خلال مسيرته الاحترافية مع 4 أندية في عشرة مواسم وسجل خلالها 12 هدفًا ضمن 194 مباراة. ولم يفز بأي موسم بالكأس وفاز في ستة مواسم بالدوري.

لعب خوان بيرنات فى مسيرته مع نادي فالنسيا في موسم 2011 / 2012 واستمر معه طول ثلاثة مواسم مشاركاً في 51 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا.

ثم انتقل إلى نادي بايرن ميونخ في موسم2014 / 2015 ليلعب معه أربعة مواسم حيث شارك في 76 مباراة سجل خلالها 3 أهداف. لينتقل بعدها إلى نادي باريس سان جيرمان في موسم 2018 / 2019 ولمدة موسمين مشاركًا في 43 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا وسينتهى عقد اللاعب فى صيف عام 2012.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى