الدورى الاسبانى

التصريحات الاخيرة لكومان قبل لقاء الغد المرتقب

تقام غدا مباراة قوية بين فريقي برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي في اطار مسابقة دوري ابطال اوروبا والتي ستقام على ملعب كامب نو ويعني ذلك لقاء نجمي الكرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجم برشلونة حيث يتسابق الفريقان للوصول لصدارة المجموعة السابعة التي يتربع على رأسها برشلونة ب15 نقطة ويليه منافسه يوفنتوس ب12 نقطة .

وفي اطار ذلك ادلى المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان بتصريحات من خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة بساعات معدودة ان الهدف الاول للفريق هو الفوز والحفاظ على الصدارة برغم غياب لاعبين انسو فاتي وعثمان ديمبيلي “الذي اصيب حديثا عقب مباراة قادش بشد في اوتار الركبة بالفخذ الايمن” واللذان يمثلان جناحي الفريق وان التشكيل النهائي سيعلن بعد التدريبات النهائية غدا وان اصابات اللاعبين في تزايد بسبب ضغط مباريات الليغا وابطال اوروبا وعدم وجود فترات راحة كافية .

وتـأتي مباراة الغد بعد الهزيمة التي تلقاها برشلونة من قادش”2-1″ السبت الماضي ضمن مباريات الدوري الاسباني وبسؤال كومان عن تأثر الفريق بالهزيمة اعلن انها مسابقات مختلفة وفرق الدوري الاسباني لديها معرفة بخطط لعب برشلونة بشكل افضل وقوية في بناء دفاعاتها  وايضا يختلف الاداء امام كل منها وان الخسارة جاءت بسبب عدم التركيز في الشوط الاول وسيعمل على تدارك ذلك .

وبسؤاله ايضا عن اداء ميسي المتراجع منذ نهاية الموسم الماضي اجاب انه لايزال اهم لاعب في الخط الهجومي للفريق ومؤثر جدا في الفوز وغير مسئول عن اخطاء خط الدفاع وسيتحدث معه حول تحسين اداؤه اكثر في المباريات المقبلة وهذه محور مهمته وهي اخراج افضل ما لدى كل لاعب ومعالجة نقاط الضعف .

وعلق ايضا على لقاء رونالدو وميسي غدا واجاب ان ذلك سيكون سبب للاستمتاع بالمباراة لان كلاهما مقاتل ولديه رغبات في تسجيل الاهداف .

وعلق في ختام تصريحاته على لاعب يوفنتوس “ماتايس دي ليخت” ان لديه قدرات رائعة بالرغم من حداثة سنه”21 سنة” ويتمنى رؤيته في برشلونة .

اقرا ايضا: مازال الجدل قائما حول ميسي ونيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى