الدورى الانجليزى

التشخيص النهائي لاصابة راؤول خيمينيز

 جرت امس الاحد مباراة بين فريقي نادى ولفرهامبتون ونادى الارسنال في اطار مباريات الجولة العاشرة للدوري الانجليزي الممتاز التي قامت على ملعب الامارات بلندن وانتهت بفوز نادى ولفرهامبتون هدفين مقابل هدف .

واثناء المباراة حدث تصادم عنيف بين راؤول خيمينيز مهاجم فريق ولفرهامبتون وديفيد لويز لاعب الارسنال نتج عنه اصابة راؤول بكسر في الجمجة واجراء جراحة عاجلة له في احد مستشفيات لندن وفقا لما جاء في بيان اصدره نادى ولفرهامبتون على موقعهم الرسمي عقب المباراة.

واستكمل البيان بالتصريح بخضوع اللاعب لفحوصات طبية شاملة خلال الايام القادمة لمعرفة موعد تعافيه التام وعودته للملاعب .

وقدم نادي ولفرهامبتون الشكر لجميع الاطباء الذين شاركوا في العملية الجراحية وللطاقم الطبي لفريق الارسنال المنافس على مساعدته .

اقرا ايضا : ميندي نجم مباراة تشيلسي ضد توتنهام

وفي نفس السياق علق مايكل ارتيتا مدرب الارسنال بأن الصدام بين اللاعبين وقع في الدقيقة الخامسة من المباراة وسقطوا على ارض الملعب بينما استفاق لويز سريعا وقام الاطباء بوضع ضمادة طبية على رأسه لوجود جرح بالرأس وعاد للمباراة مرى اخرى.

ولكنه لم يستكمل المباراة و خرج في الدقيقة 46 لعدم قدرته على تسديد الكرة بالرأس بسبب ما حدث له من اشتباك فى الكرة فى الدقيقة الـ 5 من المباراة .

وقدم ارتيتا تصريحات لشبكة بي بي سي العالمية انه شعر بالصدمة عند وقوع التصادم بين اللاعبين وشعر ان شيئا سيئا قد حدث لراؤول الذي خرج على نقالة طبية واضعا قناعا للاكسجين وبدا في حالة خطيرة .

وفي ختام تصريحاته ارسل تمنياته لخمينيز واسرته بالشفاء والا يكون الامر سيء للغاية كما بدا عليه .

اقرا ايضا : امكانية مشاركة بول بوجبا امام باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى