الدورى المصرى

الاهلى منفجراً بشكوى ضد الزمالك

قدم النادى الاهلى مرة اخرى شكوى ضد قناة نادى الزمالك بسبب تصريحات رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور وقد تقدم بالشكوى إلى المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام اليوم الاثنين عقب تصريحات مرتضى منصور.

حيث قال مرتضى منصور عبر مداخلة تلفزيونية على قناة الزمالك مشككاً فى التبرعات التى حصل عليها النادى الاهلى من تركى آل شيخ.

وتم وصف هذه التصريحات من قبل النادى الاهلى فى الخطاب الذى أرسله إلى الاعلى لتنظيم الاعلام قائلاً : ” تجاوزات وإصرار على الخروج عن كل قواعد الأخلاق عن طريق قيامه بتوجيه اتهامات باطلة للنادي ومسئوليه”.

وأعلن النادى الاهلى فى بيان له عبر موقعه الرسمى : “اتخذ رئيس الزمالك، أمس، موقفًا يترجم استهانته علانيةً بإحدى مؤسسات الدولة، وخرج على شاشة قناة ناديه يكيل الاتهامات ويروج الأكاذيب، مشككًا في جهات رقابية في الدولة لها احترامها وتقديرها، وظل يردد مقولات كاذبة بشأن ملف التبرعات الذي حسمته كل الجهات المنوطة بذلك، وأكدت سلامة ونزاهة عمل مجلس إدارة الأهلي”.

وتساءل النادي في شكواه اليوم : “ما علاقة نادي الزمالك بتبرعات خاصة بالنادي الأهلي؟ اللهم إلا قيام رئيس الزمالك باستغلال قناة ناديه والترويج لعمله كمحامٍ قدم ما يزيد على 60 بلاغًا في هذا الشأن، تم حفظها جميعًا لسلامة وشفافية موقف النادي الأهلي ومجلسه، الأمر الذي يجعل الرأي العام في حيرة من تداخل المصالح وقيام محامٍ باستغلال قناة نادٍ رياضي كبير وبرامجها لساعات طويلة في الترويج لبلاغات قدمها كمحامٍ بصفته الأصلية وتربحه منها كعمل خاص، وهو استغلال مُخل وتوظيف غريب لمقدرات الشأن العام في النفع الخاص”.

وجاء في شكوى النادي الاهلى :”أنه فاض بمسئوليه الكيل، بعد الشكاوى المتعددة التي تقدم بها للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام دون أن يكون هناك قرار رادع لهذا الشخص المتجاوز. وطالب النادي الأهلي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتنفيذ قراره المشار إليه في بيانه أمس، الذي تم نشره على موقعه الرسمي؛ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس نادي الزمالك ومنعه من الظهور الإعلامي وسحب تراخيص قناة الزمالك، اتساقًا مع ما ألزم به المجلس الأعلى للإعلام نفسه”. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى