تقارير رياضية

الاتحاد المغربى يعلن رفضة بشدة إقامة دورى ابطال افريقيا فى الامارات ويصفه بالظلم

كشفت تقارير صحيفة مغربية عن رفض الاتحاد المغربى لكرة القدم إقتراح إقامة مباريات دورى ابطال افريقيا فى الامارات لان فى ذلك ظلم للفرق المغربية المشاركة فى البطولة.

حيث اقترح أعضاء المكتب التنفيذى فى “كاف” من قبل على أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقى لكرة القدم إقامة مباريات دورى ابطال افريقيا فى الامارات.للتفاصيل من هنا.

ووفقاً لما نشره موقع  “le 360” فإن الإتحاد المغربى رفض هذا الاقتراح معللاً رفضه لأن ذلك سيكون مفضلاً للنادى الأهلى وونادى الزمالك وظالماً لنادى الوداد ولنادى الرجاء.

وتابعت تصريحاته قائلاً : “رفض المغرب بإصرار خلال اجتماع للجنة التنفيذية في CAF الذي عقد نهاية هذا الأسبوع وفي الوقت الذي قررت فيه كاف مواصلة المسابقات الإفريقية في الكاميرون في سبتمبر، ضغطت مصر على هيئة كرة القدم الإفريقية حتى يتم نقل بقية المسابقة أخيرًا إلى الإمارات العربية المتحدة، مع العلم أن هذا البلد هي موطن حضور قوي للمغتربين المصريين”.

وأختتم : “”كما ضمنت مصر مكاسب مالية ضخمة لكاف إذا قبلت الأخيرة الاقتراح ولكن بعد معارضة المغرب، رفض أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإجماع الاقتراح المصري”.

والجدير بالذكر أن الإتحاد اللإفريقى لكرة القدم أعلن من قبل إستئناف دورى ابطال إفريقيا من مباراة واحدة على ملعب محايد بين كلاً من النادى الأهلى ونادى الوداد و بين كلاص من نادى الزمالك ونادى الرجاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى