الدورى السعودى

الإتفاق يطلب تمديد عقد وليد ازارو

اعلن مدير التعاقدات فى النادى الاهلى أمير توفيق انه تمت مخاطبته رسمياً من قبل إدارة نادى الإتفاق السعودى لأجل تمديد عقد إعارة اللاعب وليد ازارو حتى نهاية الموسم الحالى.

حيث انتقل المغربى وليد ازارو إلى نادى الإتفاق السعودى على سبيل الإعارة من النادى الاهلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية السابقة وكان من المفترض عودة اللاعب فى نهاية شهر يونيو الحالى.

حيث طلب نادى الاتفاق السعودى من النادى الاهلى تمديد عقد إعارة اللاعب حتى نهاية أكتوبر القادم لإستئناف الدورى السعودى معهم وذلك بعد إيقاف دام أكثر من ثلاث شهور بسبب إنتشار فيروس كورونا فى العالم وإيقاف النشاط الرياضى فى العالم.

وليد ازارو

من هو وليد ازارو؟

وليد ازارو هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الهجوم.

وُلد في 1995 بمدينة آيت ملول، ويلعب حالياً لنادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة من الأهلي المصري.

التحق وليد بفريق الدفاع الحسني الجديدي سنة 2015، حيث كان يتدرب هناك تحت إشراف المدرب جمال السلامي الذي اكتشف فيه موهبته وأقنعه باللعب في مركز الهجوم.

كما كان حافزا له من أجل اللعب مع الفريق الأول من جهة والمشاركة مع منتخب المغرب للمحليين في وقت لاحق من جهة ثانية.

مع المدرب الجديد عبد الرحيم طالب تمكن وليد من جلب أنظار الصحافة والمتابعين خاصة بعدما تمكن من تسجيل ثنائية في مرمى الرجاء البيضاوي في الدور السادس عشر من مسابقة كأس العرش المغربية في نسخة 2016 وهذا ما مكنه من الحصول على مركز في تشكيلة المنتخب الرسمية .

وقع اللاعب فى 2017  عقدا مع نادي الأهلي المصري مدته 4 سنوات، وذلك مقابل مبلغ مالي قدره 1.4 مليون دولار.

وقد شارك مع الشياطين الحمر في البطولة العربية للأندية 2016–17 ، وقد تمكن من تسجيل أول أهدافه هناك في مباراته الرابعة وذلك أمام الفيصلي الأردني.

ثم فى الانتقالات الشتوية الماضية تمت إعارة الاعب لنادى الإتفاق السعودى من النادى الاهلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى