تقارير رياضية

الأهلى يرحب بنصف نهائى دورى ابطال افريقيا

علق مدير الكرة فى النادى الاهلى سيد عبد الحفيظ على قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف بخوض مبارة نصف نهائى دورى ابطال افريقيا من مباراة واحدة على ارض محايدة.

حيث اعلن الإتحاد الإفريقى لكرة القدم كاف أن نصف نهائى دورى ابطال افريقيا سيكون من مبارة واحدة وعلى ملعب محايد.

وسيلعب النادى الاهلى ضد نادى الوداد المغربى فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى سبتمبر المقبل.

حيث صرح سيد عبد الحفيظ عبر الموقع الرسمى للنادى الاهلى انه يرحب بمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة، وعلى ملعب محايد حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

   وتابع عبد الحفيظ فى تصريحاته قائلاً : “إن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة الـ«كاف»؛ من أجل عودة النشاط، واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحاً أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد مُحايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي”.

وأضاف : ” أن الظروف التي عاشها العالم بسبب جائحة كورونا، وما تسبب فيه هذا الفيروس من تجميد النشاط لعدة أشهر يجعل من الضروري الموافقة على مثل هذه الحلول حتى تعود الأنشطة والحياة الرياضية لطبيعتها تدريجياً”.

وشدد : ” أن الأهلي ينتظر استئناف مسابقة الدوري المحلي ويطالب بسرعة إعلان جدول المباريات باعتبارها أفضل إعداد للفريق قبل مواجهة الوداد”.

وأكمل تصريحاته ققائلاً : “يجب أن تعود مباريات الدوري في أسرع وقت ممكن؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لاستكمال المشوار الإفريقي، خاصة وأن التأخر في استئناف مواجهات الدوري يؤثر سلبًا على خطة الإعداد لمباريات إفريقيا”.

وأختتم تصريحاته قائلاً : “لابد من خوض مباريات محلية رسمية قوية؛ من أجل الإعداد بشكل جيد لمباريات إفريقيا بعيداً عن المباريات الودية التي ندرس خوضها قبل عودة الدور”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى