اقتناع حازم امام بان الزمالك نادى القرن

اقتناع حازم امام بان الزمالك نادى القرن 01/12/2021

أعلن حازم امام اللاعب السابق لنادى الزمالك ونجم منتخب مصر السابق على ان النادى الزمالك هو نادى القرن وكونه مشجعاً للنادى معللاً رايه بان النادى الزمالك حقق بطولات اكتر من النادى الاهلى فى القرن الماضىز

حيث ان مأخراً قام مجلس إدارة نادة الزمالك بوضع لافته على النادى "نادى القرن الحقيقى"؟

ثم علق الاتحاد العالمى لكرة القدم "فيفا" على ما فعله نادى الزمالك قائلاً "انا الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" هومن لديه الحق فى اعطاء هذا اللقب ".للتفاصيل من هنا.

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإعطاء النادى الأهلي جائزة نادي القرن الافريقى شهر مايو من عام 2001 بعدما تم الإعلان عن تتويجه في ديسمبر 2000.

وصرح حازم امام عبر برنامجه راديو "اون سبورت" أن أي شخص منتمي للزمالك بالطبع لديه قناعة بأن الزمالك هو نادي القرن في أفريقيا وهذا هو رأيى الشخصى.

وتابح حديثه "نادى الزمالك هو الأكثر تحقيقاً للبطولات و عدد الألقاب بشأن أبطال الدوري فى القرن الماضى".

وأضاف"أمر غير طبيعي ما يحدث بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي نحن لا نلعب كرة قدم وهناك توقف للنشاط بسبب انتشار فيروس كورونا فى العالم".وتابع "من حق أي شخص أن يحب ناديه لكن دون سب فرسق اخر ما حدث مؤخراً مع شيكابالا أمر مرفوض هناك من رفض تلك السلوكيات حتى من جماهير الأهلي".واضاف :"يجب أن على الجماهير مراجعة ما يقومون بنشىره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة".واختتم "كيف يمكن أن يكون هناك سخرية من أصحاب البشرة السمراء كل منا لديه اصدقاء اصحاب بشرة سمراء نحن لا نعيش بلاد الأوروبية".