الدورى الاسبانى

اعلان الليجا عن اسماء الاندية المشاركة في الدوري الاسباني للموسم الجديد

اعلان الليجا عن بداء موسم جديد للدوري الاسباني، بعد انتهاء الدوري السابق والذي كان يحمل جميع معاني المنافسة بين الفرق الاسبانية بالرغم من الظروف التي مر بها العالم.

لينتهي بتتويج ريال مدريد كبطلاً للدوري ليصبح النادي الكتالوني هو الوصيف ونادى اشبيلية تحتل المركز الثالث اما المركز الرابع فكان من نصيب اتليتيكو مدريد.

اسبانيول، ريال مايوركا، ليجانيس كانت هذه اسماء الفرق التي لم تصمد وتغازل ترتيبها في الدوري لتهوي الي دوري الدرجة الثانية واما الفرق التي تمتعت بالصلابة والقوة هذا الموسم.

إقرأ أيضاً : شروط ميسى للإنتقال إلى باريس سان جيرمان

حتي انها ادهشت البعض بالرغم من التحديات والتهديدات وهما ديبورتيفو الافيس وسيلتا فيجو حيث استطاعو البقاء دون الهبوط عمن سواهم.

بالاضافة الي ثلاثة فرق لم يفوتهم ولم يتهاونوا في الإصرار للتأهب والتأهل للدوري الاوربي وهما فياريال، ريال سوسيداد، والمؤهل للتصفيات غرناطة.

واستمر في الدوري الإسباني عشرة فرق لم يحلفهم الحظ وكان ابرزهم فالنسيا وخيتافي واتليتيكو بالباو.

وقد تم اعلان الليجا الإسبانية عن الفرق المشاركة على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

أندية الموسم الجديد 2020/21 ✅🗒#LaLigaSantander pic.twitter.com/hnLfkPgB2P

— LaLiga (@LaLigaArab) August 24, 2020

اما دوري الدرجة الثانية سوف يقوم بتوديع ثلاثة فرق قد اعتاد مشاركتهم وهم بطله نادى هويسكا والذي احتل الصدارة ونادى قادش الذي مثل وصافته بشكل مشرف ليستقبلهم الدوري الاسباني من الدرجة الاولي لاول مرة ليكونوا بمثابة وجوه جديدة وصاعدة.إقرأ أيضاً : ليونيل ميسى يحسم مستقبله مع برشلونة بعد إجتماعة مع المدرب الجديد اما الفرصة الاخيرة للصعود دارت حولها منافسة طاحنة بين نادى إلتشي وونادى جيرونا والوقت بدل الضائع كان ذلك الاسم غير المسي لما حدث في داخله استطاع خلاله اللاعب بيرا ميلا ان يسجل هدفا رائعا وغير متوقع ليحسم المبارة بالفوز والترقي لصالح نادى إلتشي خصوصا بعد إنتهاء مبارة الذهاب بالتعادل السلبي .وبذلك اكتفي الدوري الاسباني بفرقه المختارة والتي استحقت ذلك بجادارة ليبداء موسمه المقبل. لنشهد موسم جديدا وجديا وقويا بين الفرق لما عانته من ازمات ومحن في الموسم السابق بفاجعة كورونا الوباء الذي عطل المسار الطبيعي للعالم اجمع وليس للرياضين فقط ولكن كان ذلك من الماضي لتعود المياه الي مجراها الطبيعي وتعود جميع المنافسات القارية وخلافها الي الوضع المعتاد عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى