الدورى الانجليزى

استهداف لاعبي وصفقات ليفربول بطل الدوري الانجليزي

استهداف لاعبي وصفقات بطل الدوري الانجليزي بعد ان احرز النادي الانجليزي ليفربول تقدماً هائلاً في مجال صناعة اللاعبين وابرام الصفقات المربحة وحصد نتائج هذه الجهودات.

حيث اصبح بطل الدوري الانجليزي مطمعاً لنوادى اخرى ليصطادو في ارض النادي الانجليزي ليفربول وبوجود مواصفات اللاعبين الذين يبحثو عنهم.

رونالد كومان المدير الفني للنادي الاسباني برشلونة الذي اعلن تمرده بعد توليه منصبه علي تشكيلة النادي وايضاً علي سياسته في الاحتفاظ بالاعبين الذين لايمثلون اهمية للنادي والتفريط في لاعبين يمثلون عكس ذلك لقلعة كامب نو.

فقد وضع المدرب الهولندي رونالد كومان عينيه علي لاعب خط الوسط للفريق الانجليزي ليفربول وهو فينالدوم.

إقرأ أيضاً : ليفربول يوافق على بيع ساديو مانى إلى برشلونة بشروط

هذا وبالاضافة الي وضع ساديو ماني مهاجم الفريق الانجليزي في نصب عينيه وجاء من بين اول قراراته ليكون بديلاً لميسي في حال رحيله نظراً للاسلوب المتشابه في طريقة اللعب بين الاسباني ليونال ميسي والسنغالي ساديو ماني.

بالاضافة الي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي لم يغفل تفوق ليفربول في هذا المجال هو الاخر ليقرر اصطفاء لاعبين الريدز هو ايضاً

حيث استهدف الصفقة ذاتها التي يسعي اليها النادي الانجليزي ليفربول وهو الحصول علي لاعب بايرن ميونخ تياجو ألكانتارا بحسب ما صرح به من جريدة الاخبار البريطانية ذا صن.

فمن المعروف شدة المنافسة بين كلا الفريقين الانجليزيين ليفربول ومانشستر يونايتد في مجال حصد الالقاب المحلية والدولية علي وجه الخصوص ولكن من الغريب هو ان يكونا نظيرين ايضاً في الحصول علي صفقتاً تضم اللاعب نفسه.

إقرأ أيضاً : رونالد كومان يريد ضم بديل فيدال من ليفربول

حيث يوجد في المنافسة نفسها ارسنال ولكن ليست في صدارة الحصول علي اللاعب مثل ليفربول من ما يزيد المنافسة والضغوطات علي النادي الانجليزي ليفربول في الحفاظ علي ما وصلت اليه دون اتخاذ اي قراراً خاطئ ضحية الاغراءات والصراعات المقبلة عليه.

يورجن كلوب المخضرم الالماني الذي احرز تقدماً هائلاً بكل معني الكلمة بعد توليه منصب الادارة الفنية للنادي الانجليزي ليفربول لن يتهاون في اتخاذ قرارين حكيمين.

وذلك للحفاظ علي مستوي ناديه الذي بذل مجهوداً كبيراً ليصل الي ما هو عليه الان ولن يسمح للمنافسين بتحقيق رغباتهم علي حساب ناديه الكل يترقب وبحماس خطوات يورجن كلوب القادمة من تخلي وضم وعقد صفقات تخص نادية الريدز الانجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى