الدورى الانجليزى

ازمات ارتيتا داخل الارسنال لا تنتهي

لازالت المشكلات والازمات تلاحق ميكيل ارتيتا المدير الفني لنادي ارسنال الانجليزي الشهير فبعد تعدد الاقاويل والشائعات حول استبدال ارتيتا بالمدرب الايطالي ماسيمليانو اليجري المدرب السابق لايه سي ميلان ويوفنتوس او بالايطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي ويوفنتوس السابق .

والازمة الثانية هو التراجع الكبير لترتيب الارسنال داخل قائمة فرق الدوري الانجليزي للموسم الحالي حيث يحتل المركز الخامس عشر ب13 نقطة فقط بعد خسارة 6 مباريات والتعادل في واحدة والفوز في 4 مباريات واخر سلسلة الهزائم كان لقاء الاحد الماضي امام توتنهام هوتسبر “متصدر البريميرليج ب24 نقطة” والذي فاز به توتنهام بهدفين نظيفين “لهاري كين وسون هيونج مين” دون رد .

وتأتي احدث ازمات ارتيتا وترتبط باللاعب بيير ايميريك اوباميانج”لاعب خط الهجوم” حيث صرح كواكو مينساه مدير اعمال اللاعب على حسابه الشخصي على موقع انستجرام بأن تراجع المستوى التهديفي لاوباميانج يقع على عاتق المدرب ارتيتا بعد احرازه 22 هدفا في الدوري الانجليزي الموسم الماضي وفي الموسم الحالي بعد تجديد عقده مع الارسنال منذ قرابة الثلاث اشهر لم يحرز سوى هدفين في حلال احدى عشر جولة للبريميرليج وخاصة في المواجهة الاخيرة امام هوتسبير لم يسدد اوباميانج اي كرة نحو شباك الخصم ولم يلمس الكرة سوي 22 ركلة فقط وهو الاقل في الفريق .

وعقب مينساه ان هذا المستوى المتراجع للاعب بسبب ضعف تكتيك ارتيتا من الناحية الهجومية وليس بسبب تراجع في الحالة البدنية  او القدرات المهارية للاعب .

وسبق وقد حدد ارسنال مبلغ 50 مليون جنيه استرليني لبيع اللاعب قبل انتهاء عقده الماضي في يونيو 2020 ولكن بعد تراجع نادي برشلونة الاسباني عن شراؤه تم تجديد العقد للاعب ويعتبر هذا اسوأ مواسمه  له على الاطلاق مع الارسنال منذ انضمامه عام 2018 .

اقرا ايضا: الاهلى يعلن عن اخر تطورات حالة وليد سليمان وبيكهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى