الدورى المصرى

اتحاد الكرة : أرسلنا عبر البريد الإلكترونى لجميع الأندية موعد إجتماع عودة النشاط

صرح المدير التنفيذى لإتحاد الكرة المصرى وليد العطار رداً على الشكاوى المقدمة من قبل بعض الاندية التى تقول أنها لم تتلقى دعوة رسمية من اتحاد الكرة لحضور اجتماع قرار استئناف بطولة الدورى المصرى.

حيث اعلن رئيس نادى طنطا فايز عريبى امس انه لا يعلم سبب  عدم أخطار نادية حضور إجتماع اتحاد الكرة لحسم قرار لإستئناف الدورى المصرى.

وصرح وليد العطار عبر برنامج إذاعى : “هناك بعض الأندية أكدت عدم تلقيها دعوات وتواصلت مع فايز عريبي لشرح الأمر له”.

وتابع فى تصريحاته : “نتبع أسلوباً جديداً في الفترة الحالية بإرسال الخطابات عبر البريد الإلكتروني وليس الفاكس لكن بعض الأندية لم تعتد على متابعة البريد الإلكتروني الخاص بها”.

وأضاف فى تصريحاته : “أرسلنا يوم الخميس الماضي دعوة حضور الاجتماعات إلى كل أندية الدوري سواء الدرجة الأولى أو الثانية”.

وأكد العطار فى تصريحاته : “قمنا بفصل الأندية في الاجتماعات لتفادي التعرض للخطر وسنجتمع مع ستة أندية كل يوم مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية”.ونفى وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة الحاجة للتصويت من قبل الأندية من أجل إتخاذ قرار استئناف الدوري الممتاز موضحاً لن يكون هناك تصويت على أي قرار.وواصل تصريحاته : “لا يوجد تصويت حتى تجتمع الأندية في نفس اليوم، إنه مجرد مناقشة وطرح أفكار كل نادي واتخاذ رأيهم في بعض النقاط، سواء في استئناف المسابقات أو تعديلات لائحة النظام الأساسي”.

واختتم تصريحاته قائلاً : “ستكون الأمور أكثر صعوبة كلما تأخرنا، ننتظر أن يضع الاتحاد الإفريقي خطته لاستكمال البطولات الإفريقية، لم يخطرنا بمواعيدها حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى