الدورى الايطالى

ابراهيموفيتش يشن هجوماً على إدارة ميلان

قام اللاعب السويدى زلاتان ابراهيموفيتش لاعب فريق ميلان الإيطالى بهجوماً على إدارة النادى الإيطالى ميلان وانه لن يواصل اللعب فى النادى الإيطالى.

وفى تصريحات ابراهيموفيتش لمجلة سبورتويك الإيطالية والتى قد نشرتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت قائلاً : “أنا ألعب لأفوز بشيء ما، أو سأبقى في المنزل، أخبروني أن التقاعد في أمريكا أمر سهل، لذلك عدت إلى ميلان، أنا هنا فقط من أجل الشغف، لأنني ألعب بالمجان تقريبًا، ثم جاء التوقف وجعلني أفكر، ربما هناك شيء يحاول إخباري أنه يجب أن أعتزل”.

وأضاف إلى تصريحاته قائلاً : “إبرا ولد للعب كرة القدم، لا زلت الأفضل، سنرى كيف أشعر بعد شهرين، وسنرى أيضًا ما يحدث مع النادي، إذا استمر الوضع على ما هو عليه، لأكون صادقًا، فمن غير المحتمل أن أستمر في ميلان الموسم المقبل وإبرا ليس لاعبًا في الدوري الأوروبي، وميلان ليس ناديًا ينتمي إلى الدوري الأوروبي”.

وفى حديثه عن الموقف الذى حدث مع إيفاد جازيديس قائلاً : “تحدثت عني وعن الفريق، كنت بحاجة إلى الحصول على بعض التفسيرات حول المستقبل، سواء بالنسبة لي أو للنادي، قلت إن هذا ليس ميلان الكبير الذي لعبت فيه يومًا، هذا صحيح، لكن يجب أن نبذل قصاري جهدنا حتى نعدل الوضع، على طول الطريق حتى النهاية”.

وأنهى حديثه قائلاً  : “إبرا يعتني بالنادي، ويجب أن أكون هنا وإلا سيفقد النادي معجبيه، لا أعرف ما إذا كنت سألعب في نادٍ آخر بعد ميلان، لا أحب أبدًا إغلاق الأبواب أمام الفرص وسأذهب فقط إلى مكان حيث أحظى ببعض السيطرة، وليس حيث الكلمات لا تساوي شيئًا، ما زال لي شغف كبير لما أقوم به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى