الدورى الايطالى

إنتقال سانشيز من مانشستر يونايتد إلى إنتر ميلان رسمياً حتى 2023

قام نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بالإعلان عن إنتقال اللاعب التشيلى ألكسيس سانشيز لاعب نادى مانشستر يونايتد إلى نادى إنتر ميلان الإيطالى ويمتد عقده إلى عام 2023.

وبالفعل كان يلعب سانشيز فى صفوف نادى إنتر ميلان على سبيل الإعارة من نادى مانشستر يونايتد ولكن تواصل الفريقين على إنتقال اللاعب رسمياً من نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى نادى إنتر ميلان الإيطالى.

حيث إنتقل اللاعب من نادى أرسنال إلى صفوف نادى مانشستر يونايتد فى عام 2018 ولكنه لم يقدم مستوى جيد بسبب الإصابات وعدم المشاركة مما سمح النادى عن إعارة اللاعب.

إقرأ أيضاً : موعد إنطلاق الدورى الايطالى موسم 2020 / 2021 رسمياً

سانشيز

من هو ألكسيس سانشيز؟

أليكسيس أليخاندرو سانشيز سانشير مواليد 1988 هو لاعب كرة قدم تشيلي يلعب في مركز الهجوم والجناح مع نادي إنتر ميلان في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى على بيل الإعارة من نادى مانشستر يونايتد، كما يلعب أيضًا مع منتخب تشيلي لكرة القدم.

لعب سانشيز أول مباراة له مع كولو–كولو في 2006 في مباراة التعادل 1–1 ضد أنتوفاغاستا. وسجل هدفه الأول خلال مباراة في الديربي التشيلي ضد أونيفرسيداد دي تشيلي في مباراة الفوز 4–2.

في 2006، فاز الكسيس بأول ألقابه كلاعب محترف بعد أن لعب كأساسي في نهائي الدوري الأرجنتيني ضد أوداكس إيتاليانو في المباراة التي فاز بها فريقه 3–2.

في 2011، أكد نادي برشلونة موافقتهم لدفع رسوم انتقال سانشيز بـ26 مليون يورو  من أودينيزي، ليصبح أول تشيلي يلعب للنادي الكتلونى.

في 2014، وقع سانشيز لأرسنال على عقد طويل الأجل مقابل 31.7 مليون جنيه استرليني.

في 2018، أعلن مانشستر يونايتد عن انضمام أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مقابل انتقال الأرميني هنريخ مخيتاريان إلى نادي أرسنال.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى